الرئيسية / مال و اعمال / بنشعبون يستقبل رئيس مجموعة البنك الدولي

بنشعبون يستقبل رئيس مجموعة البنك الدولي

مال و اعمال
فبراير.كوم 11 مارس 2021 - 20:40
A+ / A-

استقبل وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة محمد بنشعبون، يوم الأربعاء 10 مارس الجاري، نائب رئيس مجموعة البنك الدولي لشؤون منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا للمغرب، فريد بلحاج، بمقر وزارة الاقتصاد والمالية.

وأفاد بلاغ للوزارة المذكورة، أن وزير الاقتصاد والمالية بنشعبون، ذكر “بالمشاريع المهمة التي تقودها الحكومة المغربية تنفيذا للتوجيهات السامية للملك محمد السادس، والمتمثلة في خطة إنعاش الاقتصاد المرتكزة على صندوق محمد السادس للاستثمار وإصلاح القطاع العمومي، وتعميم التغطية الاجتماعية”.

وأضاف البلاغ ذاته، أن وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة محمد بنشعبون “دعا البنك الدولي إلى دعم جهود الحكومة المغربية في هذه المجالات ذات الأولوية”.

 ومن جانبه، أشاد نائب رئيس مجموعة البنك الدولي لشؤون منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا للمغرب، فريد بلحاج، “بالتدبير المثالي للمغرب لحملة التلقيح الجارية ضد فيروس كورونا”.

وقد أعرب بلحاج عن استعداد مؤسسة البنك الدولي “لتقديم الدعم التقني والمالي، لمختلف المشاريع الإصلاحية ذات الأولوية، والتي التزمت الحكومة المغربية بتنفيذها”.

وأردف البلاغ، أن هذا الاجتماع كان “فرصة بالنسبة للمسؤولين للتأكيد على التزامهما وإرادتهما المشتركة لإنجاح تنظيم الاجتماعات السنوية للبنك الدولي وصندوق البنك الدولي ، المقرر عقدها في مراكش في أكتوبر 2022”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة