الرئيسية / رياضة / مباراة فريقي سريع واد زم والمغرب الفاسي تنتهي بالتعادل السلبي

مباراة فريقي سريع واد زم والمغرب الفاسي تنتهي بالتعادل السلبي

رياضة
فبراير.كوم 14 مارس 2021 - 23:59
A+ / A-

انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي سريع واد زم والمغرب الفاسي، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، بالتعادل السلبي صفر لمثله.

وشهدت المباراة اعلان الحكم الحكم ياسين بوسليم عن ضربة جزاء لصالح المغرب الفاسي في الدقيقة 82، إلا أن علاء الدين أجراء فشل في ترجمتها إلى هدف، ليقتسم الطرفان نقاط المواجهة في المواجهة التي جرت اطوارها بملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة .

ودخل فريق سريع واد زم في هذه المباراة بكل من، مصطفى العيادي، إبراهيم البحري، سفيان الشراف، عبد الرحيم خادو، مراد حيبور، كريم صفصف، خليل بن حمص، أدجيباد أليو، مروان الوادني، خالد الطاهري، جون بابتيسط موكي

فيما اعتمد مدرب المغرب الفاسي ميغيل غاموندي على كل من، محمد أمين البورقادي، يوسف أكردوم، نيلسون مونغانغا، علاء الدين أجراي، هيثم عينة، ديار عبد الوالي، نبيل مرموق، سهيل إيشو، أيوب بوزيدي، ياسين الوكيلي، إسماعيل بن كثيب.

وبهذه النتيجة، رفع المغرب الفاسي رصيده إلى 12 نقطة في المركز السادس مناصفة مع يوسفية برشيد، فيما أضاف سريع واد زم نقطة لرصيده محافظا على مركز ما قبل الأخير برصيد 8 نقاط.

وكان فريق اتحاد طنجة قد حسم مباراته أمام شباب المحمدية بهدفين لهدف، فيما أمطر فريق مولودية وجدة شباك ضيفه الدفاع الحسني الجديدي برباعية نظيفة.

تقرؤون أيضا:

إتحاد طنجة يخطف ثلاث نقاط ثمينة من مضيفه شباب المحمدية

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة