ابتسام بطمة تبهر متابعيها في أول ظهور لها

الإمارات.. ثلاثون دقيقة لصلاة العشاء والتراويح

الرئيسية / دولي / الإمارات.. ثلاثون دقيقة لصلاة العشاء والتراويح

الإمارات.. ثلاثون دقيقة لصلاة العشاء والتراويح

دولي
فبراير.كوم 19 مارس 2021 - 00:40
A+ / A-

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة، مساء يوم الثلاثاء 16 مارس الجاري، عن تحديدها لمدة صلاة العشاء، وصلاة التراويح، التي لن تزيد مدتهما 30 دقيقة، مع استمرار غلق مصليات النساء والمرافق الخدمية والصحية، ومصليات الطرق الخارجية.

وأكد وزير الصحة في الإمارات، عبدالرحمن العويس، في  كلمة مسجلة له تم بثها خلال الإحاطة الإعلامية  للتعريف بآخر المستجدات، والحالات المرتبطة بفيروس كورونا في دولة الإمارات، أنه تم تحديد مدة صلاة العشاء وصلاة التراويح، ومنع إقامة أي موائد إفطار داخل المساجد.

وتابع الوزير في كلمته، خلال البث المسجل للإحاطة الإعلامية بأخر مستجدات فيروس كورونا، أن الإمارات العربية المتحدة تمكنت من تطعيم 52.46% من الفئة المستهدفة من إجمالي سكانها، كما تم تقديم اللقاح لـ 70.21% من كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.

ويذكر أن دولة الإمارات شرعت  في تلقيح بعض المواطنين داخل بلادها، بالجرعة الثالثة من اللقاح المضاد لكوفيد 19، وذلك لتحقيق مناعة جماعية ضد الفيروس.

وقالت المتحدثة باسم القطاع الصحي في الإمارات، فريدة الحوسني، في تصريح لصحيفة ذا ناشيونال، إن “الأشخاص الذين لم تتطور لديهم أجسام مضادة لمقاومة الفيروس، يمكن أن يأخذوا جرعة ثالثة من لقاح “سينوفارم” الصيني”.

وأضافت الحوسني، “بعض الأشخاص تلقوا جرعة ثالثة من لقاح “سينوفارم”، لكن العدد ضئيل للغاية، مقارنة بأولئك الذين تلقوا الجرعتين الأولى والثانية، .”ويتوفر اللقاح مجانا في جميع أنحاء البلاد ويتم إعطاؤه بفاصل زمني مدته 28 يوما

تقرؤون أيضا:

“لهذا السبب الإمارات قررت إعطاء جرعة ثالثة من لقاح “سينوفارم

غالي: لقاح سينورفام خلق مأزقا في المغرب بعد إعلان الإمارات ونحتاج الحقيقة

غالي: لقاح سينورفام خلق مأزقا في المغرب بعد إعلان الإمارات ونحتاج الحقيقة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17