الرئيسية / رياضة / بصوت مبحوح بنشريفة يصرح: لعبنا المباراة كما أردناها بخطة البنزارتي

بصوت مبحوح بنشريفة يصرح: لعبنا المباراة كما أردناها بخطة البنزارتي

رياضة
فبراير.كوم 21 مارس 2021 - 21:40
A+ / A-

قال محمد بنشريفة مساعد مدرب فريق نادي الوداد البيضاء، بأن الفوز على الرجاء الرياضي في مباراة الديربي رقم 129 بينهما، برسم الجولة العاشرة من القسم الاحترافي الأول، جاء نتيجة تطبيق اللاعبين لتعليمات مدرب الفريق فوزي البنزرتي.

وأضاف بنشريف من خلال تصريح أدلى به لوسائل الإعلام عقب المبارة، بأن لاعبي الوداد الرياضي تمكنوا من ضبط إقاع المباراة وفق إراتهم، بحكم تنظيمهم وتمركزاتهم الجيدة في أرضية الملعب، ما خول لهم إمكانية تسجيل هدفي المباراة والحفاظ عليهما.

وتمكن فريق الوداد من حسم ديربي البيضاء ضد غريمه الرجاء بهدفين دون رد، برسم الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية ـ القسم الأول “إنوي”،في المباراة التي جرت بالمركب الرياضي محمد الخامس، بقيادة طاقم تحكيمي يترأسه حكم الوسط “جلال جيد”..

وتمكن الوداد من في افتتاح حصة الأهداف مبكرا، بعد مرور 5 دقائق فقط من صافرة البداية، من رأسية لأيوب العملود. ومن ركنية أخرى،احرز أشرف داري الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 16 .

و بفضل هذا الفوز انفرد فريق الوداد الصدارة بالصدارة بواقع 22 نقطة مبتعدا عن مطارده المباشر الرجاء الرياضي بثلاث نقاط ، الذي تجمد رصيده عقب هذه الهزيمة عند 19 نقطة .

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة