الرئيسية / قصاصات / سلب منه مبلغ 50 مليون سنتيم..التحقيق في عملية نصب ضحيتها شيخ ثمانيني بأكادير 

سلب منه مبلغ 50 مليون سنتيم..التحقيق في عملية نصب ضحيتها شيخ ثمانيني بأكادير 

قصاصات
فبراير.كوم 25 مارس 2021 - 22:00
A+ / A-

أكدت مصادر مطلعة، أن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بأكادير، يحقق في قضية تتعلق بعملية نصب ضحيتها شيخ في الثمانينات من عمره، من طرف ابن صديقه.

وأوضحت ذات المصادر، أن المتهم بالنصب “م ب”، استغل علاقة الصداقة التي تربط بين الشيخ الثمانيني ” أ.ك” ووالده ليحاول التقرب إليه في خطة محكمة، ابتدأت بالحضور بالمسجد الذي يصلي فيه الشيخ والصلاة بجانبه لمدة طويلة، والتحدث معه لكسب ثقته.

وأضافت ذات المصادر، أنه وفور علمه بنزاع بين الشيخ وأحد شركائه حول سفينتين وهو الموضوع الذي لازال يروج في المحكمة، أقنع المتهم بالنصب الشيخ الثمانيني بأن له معارف داخل المحكمة، سيتدخلون لحل لهذه القضية.

وبحكم أن الشيخ الثمانيني لا يجيد القراءة و الكتابة، فقد بدأ في سلبه مبالغ مالية معللا ذلك ببعض الأوراق التي يظهرها له والتي لا علاقة لها بالقضية، حيث بلغت الأموال التي تسلمها من الشيخ، أزيد من 50 مليون سنتييم، حسب ما أوردته الشكاية التي توصل ‘فبراير.كوم بنسخة منها.

وبعد مرور مدة ليست بالقصيرة، فطن الشيخ إلى مايقوم به المدعو” م ب”، وبأنه سلب منه أمواله دون أن يقوم بما التزم به، وطلب منه إرجاع أمواله، لكنه رفض ذلك ولم يرضى بأي محاولة حبية معه.

وحسب شكاية يتوفر الموقع على نسخة منها،فقد طالب المشتكي من النيابة العامة تقديم المتهم بالنصب إلى العدالة واستعادة حقه بعد النصب الذي تعرض له.

تقرؤون أيضا:

المهاجري: يتهم كبار مسؤولي وزارة السياحة بالنصب على الصناع التقليدين بشيشاوة

أرباب الطاكسيات: يتهموننا بالنصب ونطالب بالعودة إلى الوضع الطبيعي

متهم بالنصب والإحتيال..اعتقال رئيس جمعية بضواحي أكادير

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة