الرئيسية / بيبل / "فايسبوك" يحرج محمد رمضان ويهدي أحد ألقابه لقيصر الغناء كاظم الساهر

"فايسبوك" يحرج محمد رمضان ويهدي أحد ألقابه لقيصر الغناء كاظم الساهر

بيبل
فبراير.كوم 27 مارس 2021 - 23:20
A+ / A-

وجد الفنان المصري محمد رمضان نفسه في وضع محرج وذلك بعد أن قامت منصات مواقع التواصل الاجتماعي بمنح لقب “النامبروان”، و”الأسطورة”، لقيصر الغناء كاظم الساهر، وذلك بعد أن كان الأول يلقب دائما نفسها بها.

وأضافت إدارة “فايسبوك”، عبارة “the no.1 arabic legend”، على صفحة الفنان كاظم الساهر، فور وصول عدد متابعيه لأزيد من 12 مليون متابع، ليعد  بذلك النجم العربي الأكثر متابعة عبر منصة “فايسبوك”.

من جهة أخرى نشر النجم المصري محمد رمضان مجموعة من الفيديوهات عبر خاصية “الستوري”، في صفحته الرسمية “انستغرام”،  توثق بعضا من كواليس مشاركته في السلسلة الرمضانية “موسى”.

ولم تمر الفيديوهات مرور الكرام، خصوصا بعدذ أن ظهرت في الفيديو فتاتة معجبة بمحمد  رمضان في مقطع الفيديو الذي نشره النجم على حسابه، وهي تبكي وانتابتها حالة الدهشة فور رؤيتها له، واقترب منها بعدها وحاول تهدنتها وقبل يدها.

وقال صاحب أغنية “بم بم”، معلقا  على الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستغرام: “الاسكندرية دلوقتي أثناء تصوير مسلسل رمضان 2021 موسى.. ثقة في الله نجاح”.

يشار إلى أن أخر أعمال  الفنان المصري محمد رمضان جديده الفني والذي يحمل عنوان “أنا البطل”، واستطاعت الأغنية أن تتصدر قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة في مصر، إذ تصدرت “الطوندونس”، في عدد من الدول العربية.

وتجاوزت الأغنية قرابة المليوني مشاهدة، في أقل من يوم من طرحها عل طريقة الفيديو كليب، الذي أخرجه حسام الحسيني، ومن كلملت كالوشا الفنار وإسلام شندي، ومن توزيع إسلام ساسو.

في سياق آخر قام صاحب أغنية “نامبروان”، بالترويج لأحدث أغانيه المقرر أن يعرضها خلال الفترة المقبلة، بنشره فيديو عبر صفحته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، ظهر فيه وهو يغني مقطعا من أغنيته الجديدة ويرقص على إيقاعها، في الطائرة.

وقال محمد رمضان معلقا على الفيديو “versace قريبا إن شاء الله”، وذلك دون تحديد موعد طرحها.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة