الرئيسية / بيبل / نجم أرسنال السابق ينسحب من المنصات الرقمية لهذا السبب

نجم أرسنال السابق ينسحب من المنصات الرقمية لهذا السبب

بيبل
فبراير.كوم 28 مارس 2021 - 10:43
A+ / A-

قرر تيري هنري نجم أرسنال السابق، يوم أمس الجمعة، الانسحاب من شبكات التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب كثرة “العنصرية والتنمر داخلها”.

ونشر مهاجم المنتخب الفرنسي السابق تغريدة على موقع تويتر، جاء فيها، “الحجم الهائل للعنصرية والبلطجة وما ينتج عن ذلك من تعذيب عقلي لا يمكن تجاهله”، كما دعا إلى المزيد من “المساءلة” على الإنترنت.

وأكد هنري من خلال التغريدة، أنه لن يعود إلى المنصات الرقمية، إلا بعد أن تقوم إدارتها بإعادة النظر في سياستها من جديد، وذلك عبر تحديد قوانين تعاقب المتنمرين داخل شبكات التواصل.

وطالب المتحدث ذاته، من  جميع الأطراف المعنية اتخاذ إجراء في أسرع وقت ممكن،  قائلا “من السهل جدا أن تقوم بإنشاء حساب واستخدامه للتنمر والتحرش بالآخرين بينما تبقى هويته مجهولة”.

مضيفا في تغريدته،  “الحجم الهائل للعنصرية والتنمر اللذين يؤديان للمعاناة العقلية بالنسبة للأشخاص أكبر مما يمكن تجاهله”.

ويذكر أن هنري استطاع أن يحرز ثلاثة أهداف في نهائيات كاس العالم 2006 على فريق كوريا الجنوبية و توغو والبرازيل ليقود منتخبه للتأهل لنهائي البطولة ويفوزون بوصافة الكأس، وقد اضطرب مستوى هنري كثيرا في مباراة فرنسا ضد اسبانيا في دوري الستة عشر، ومع ذلك كان لهنري الأثر الكبير في إحراز الهدف الفرنسي الثاني عن طريق باتريك فييرا، وذلك بعد أن أسقط هنري نفسه على الأرض مدعيا بأن المدافع الاسباني بيول قد دفعه وبذلك يحتسب الحكم خطأ على الفريق الاسباني والذي أدى إلى الهدف الثاني، وقد كان هنري الأكثر تألقا في مباراة فرنسا ضد البرازيل مع زميله الفرنسي زين الدين زيدان حيث أحرز هدف الفوز الوحيد بعد كرة عالية جميلة من زيدان.

أما في مباراة فرنسا ضد البرتغال فقط كان لهنري الأثر في هدف الفوز الوحيد على البرتغال حيث قام بمراوغة المدافع البرتغالي كرفالو ولكن كرفالو يعرقله ليحتسب الحكم ضربة جزاء يحرزها زين الدين زيدان.

تقرؤون أيضا:

نجم “الديوك” السابق تيري هنري مدربا لنادي موناكو

تيري هنري مرشح بقوة للإشراف على أصدقاء غاريت بيل

نجم الأرسنال و برشلونة السابق تيري هنري يكشف عن أخطر لاعب واجهه في مسيرته !

نجم الأرسنال و برشلونة السابق تيري هنري يكشف عن أخطر لاعب واجهه في مسيرته !

“الديلي ميرور”تتنبأ بصورة مركبة تدريب هنري للأرسنال

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة