شاب من العروي يخلق الإستثناء ويفوز بـ3 ملايير و50 مليون في "اللوطو"

الإدريسي لفبراير: "أداء عناصر المنتخب لم يكن مقنعا بالرغم من وجود عناصر تمتلك مؤهلات عالية"

الرئيسية / رياضة / الإدريسي لفبراير: "أداء عناصر المنتخب لم يكن مقنعا بالرغم من وجود عناصر تمتلك مؤهلات عالية"

الإدريسي لفبراير: "أداء عناصر المنتخب لم يكن مقنعا بالرغم من وجود عناصر تمتلك مؤهلات عالية"

رياضة
عائشة أشمرار 01 أبريل 2021 - 01:00
A+ / A-

أثارت المقابلة التي جمعت يوم أمس المنتخب المغربي ضد نظيره البوروندي جدلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدج المستوى الذي ظهر فيه بعض عناصر الفريق، الذي يمكن أن يقال عنه، متوسط على حد قولهم.

وفي هذا السياق قال بدر الدين الإدريسي في تصريح خص به “فبراير”، إن أداء اللاعبين لم يكن مقنعا لا في مباراة التي خاضها ضد  المنتخب الموريتاني أو البوروندي، مشيرا إلى أن المنتخب يوجد به عناصر ذات مؤهلات وإمكانيات هائلة، بإمكانها أن تقدم مستويات جيدة.

وتابع المتحدث ذاته، قائلا إنه لا يفصلنا عن غمار تصفيات كأس العالم سوى شهرين، ، وبالتالي سيكون أمام المدرب فرصة للاشتغال على بعض الهفوات، التي يمكن أن يقع فيها المنتخب مستقبلا، مشيرا إلى أنه لا مجال للخطأ.

من جهة أخرى قال المدرب بوسني وحيد خاليلوزيتش في تصريح خص به القناة الرياضية، بالرغم من الفوز على المنتخب البوروندي بهدف دون رد، إلا أن أداء العناصر الوطنية لم يكن مقنعا، مشيرا إلى ان الأهم حاليا هو التأهل لأمم إفريقيا.

واستطاع  المنتخب الوطني المغربي أمس الثلاثاء أن يسجل هدفا دون رد  أمام منتخب بوروندي لحساب التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط ب

سجل للمنتخب الوطني المغربي اللاعب منير الحدادي في الدقيقة منير الحدادي في الدقيقة 44 من عمر المباراة، ليرفع بذلك   المنتخب الوطني المغربي رصيده  إلى 14 نقطة في صدارة المجموعة الخامسة متبوعا بموريتانيا ب 9 نقاط.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17