الرئيسية / نبض المجتمع / طقس الثلاثاء: أجواء غائمة مصحوبة بقطرات مطرية خفيفة بهذه المناطق

طقس الثلاثاء: أجواء غائمة مصحوبة بقطرات مطرية خفيفة بهذه المناطق

نبض المجتمع
فبراير.كوم 06 أبريل 2021 - 09:00
A+ / A-

يرتقب أن يكون الطقس اليوم الثلاثاء غائما مع تشكل سحب منخفضة خلال الصباح والليل على السواحل والسهول الشمالية، بالإضافة إلى كتل ضبابية، مع ظهور سحب ركامية فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط.

أما بالنسبة لدرجات الحرارة الدنيا فستتراوح ما بين 02 و08 درجات بكل من المرتفعات، والهضاب العليا والمنطقة الشرقية، وما بين 15 و20 درجة بالجنوب الشرقي وبأقصى جنوب البلاد، و ستكون ما بين 10 و15 درجة بباقي جهات المملكة.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 15 و20 درجة بالمرتفعات، وما بين 19 و24 درجة بكل من السايس، وهضاب الفوسفاط ووالماس، والسواحل الشمالية والوسطى، والواجهة المتوسطية وشرق المملكة، وما بين 24 و30 درجة بالجنوب-الشرقي، والرحامنة، وتانسيفت، وداخل كل من مناطق الشياضمة، وعبدة وسوس وكذا شمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 31 و36 درجة بجنوب الأقاليم الصحراوية.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وبمنطقة البوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل الأطلسي، بالإضافة إلى  انتشار سحب أخرى منخفضة وكثيفة على السواحل الوسطى، حيث يحتمل نزول بعض الأمطار الخفيفة، فيما ستبقى الأجواء قليلة السحب على العموم.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة