الرئيسية / بيبل / ابتسام بطمة وفؤاد قبيبو..ترى مالعلاقة بينهما؟

ابتسام بطمة وفؤاد قبيبو..ترى مالعلاقة بينهما؟

بيبل
فبراير.كوم 08 أبريل 2021 - 02:00
A+ / A-

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور الحميمية تجمع بين ابتسام بطمة شقيقة الفنانة دنيا بطمة،  واليوتبر فؤاد قبيبو، وهو الأمر الذي أثار فضولهم، هن نوعية العلاقة اغلتي تجمع كلا الطرفين، هل هي صداقة أم علاقة حب.

وقام متتبعوا رواد موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، بربط صورتين شاركها الإثنان عبر صفحتهم الخاصة، خصوصا وأنهما نشرا عبر خاصية “الستوري”، صورتين في نفس المكان، وهو ما رجح متابعوا الطرفين أنهما في علاقة غرامية.

كما تداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور التقطها الطرفان، وهما قريبان من بعضهما البعض، وعلقت عليها ابتسام قائلة:“وتبقى حبيبي أجمل من الصداقة وأكبر من الغذال وللي يقولون”، ليرد عليها قائلا : “تنازل الجمال عن الجمال لجمالك، فزاد جمالك على الجمال جمالا”، لتجيبه ب “فديتك “.

وفي سياق أخر  نشرت ابتسام بطمة شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة عبر حسابها الرسمي “انستغرام”، مجموعة من مقاطع الفيديو، وذلك مباشرة بعد خروجها من السجن، الذي قضت فيه عاما كاملا، على خلفية اتهامها في حساب “حمزة مون بيبي”.

وأطلت ابتسام في الفيديو بكامل أناقتها وهي ترقص رفقة أختها دنياعلى أنغام أغنية “الغادي وحدو لسعد المجرد”، حسب ما نشرته في “ستوري”، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، وهن يرتدين لباسا تقليديا عبارة عن قفطان مغربي.

كما حرصت كل من دنيا وابتسام على نشر مجموعة من الصور والفيديوهات يوثقن لحظة احتفال العائلة رفقة مجموعة من الأصدقاء، بمناسبة خروجها من السجن والعودة لأحضان العائلة، وهن يرقصن على أنغام كشكول شعبي من أداء دنيا.

أثارت إبتسام بطمة شقيقة الفنانة دنيا بطمة، الجدل من جديد فور خروجها، يوم أمس السبت 13 مارس 2021، من سجن الوداية بمدينة مراكش، حيث قامت بوضع قدميها في “غربال” قبل صعودها إلى السيارة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المقطع بشكل واسع، منهم من استغرب سبب إقدامها على مثل هذه الحركة، والبعض الآخر أكد أنه ، “تقليد يقوم به الخارج من السجن حتى لا يعود إليه”.

ويذكر أن إبتسام بطمة غادرت أسوار سجن “الوداية” في مدينة مراكش، بعد إنهاء عقوبتها التي قضت بها المحكمة والمتمثلة في سنة حبسا نافذا.

تقرؤون أيضا:

بعد خروجها من السجن.. وائل جسار يوجه رسالة لابتسام بطمة

بملابس النوم ووضعيات مثيرة… دنيا بطمة تثير الجدل على “انستغرام”

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة