الرئيسية / نبض المجتمع / الدار البيضاء.. ندوة حول الاستحقاقات الانتخابية المقبلة للنساء

الدار البيضاء.. ندوة حول الاستحقاقات الانتخابية المقبلة للنساء

نبض المجتمع
فبراير.كوم 08 أبريل 2021 - 20:40
A+ / A-
ينظم المكتب الجهوي لفدرالية رابطة حقوق النساء بجهة الدارالبيضاء-سطات، اليوم الجمعة 09 أبريل 2021، ندوة حول موضوع، “الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، أي مناصفة وتمثيلية نسائية في ظل التعديلات التشريعية الجديدة”.
وذكر المكتب الجهوي لفدرالية رابطة حقوق النساء في بلاغ له، أن الندوة “ستكون يوم الجمعة 09 ابريل2021، وذلك ابتداءً من الساعة الثانية بعد الزوال بفندق فرح بالدارالبيضاء”.
وأضاف البلاغ ذاته، “دعما لحقوق المرأة والمساواة يتشرف المكتب الجهوي للفدرالية، أن يطلب منكم العمل على نشر وتغطية هذا النشاط وفي انتظار ذلك، تقبلوا فائق عبارات التقدير والاحترام. عن المكتب الجهوي لجهة الدار البيضاء”.
وفي سياق آخر، نظمت فيدرالية رابطة حقوق النساء، يوم الثامن من مارس الجاري، داخل فضاء محطة القطار “أكدال” بالعاصمة الرباط، معرضا للصور الكاريكاتورية، حيث جاء ذلك للتحسيس بحقوق النساء داخل المجتمع.

وقالت رئيسة فيدرالية رابطة حقوق النساء، لطيفة بوشوا، في تصريحها لـ”فبراير”، إن “اليوم العالمي للمرأة له عدة دلالات تاريخية ورمزية  في مجال تحرر النساء من التمييز وغيره، ولإظهار أدوار النساء في شتى المجالات، منها الاجتماعية، والسياسية، وغيرهما”.

وأضافت المتحدثة ذاتها،  أن المعرض “نظم تحت عنوان رسوم كاريكاتورية في خدمة المساواة، التي تعبر عن وضعيات مختلفة للنساء في عالم الشغل، وذلك من أجل إيصال رسالة مفادها الاهتمام بحقوق النساء”.

تقرؤون أيضا:

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة