الرئيسية / نبض المجتمع / بعد شفائه من فيروس كورونا.. الناصيري يتحدث عن أعماله المقبلة

بعد شفائه من فيروس كورونا.. الناصيري يتحدث عن أعماله المقبلة

الناصيري
نبض المجتمع
فبراير.كوم 10 أبريل 2021 - 11:00
A+ / A-

تحدث الممثل سعيد الناصيري، في حوار مع فبراير، عن فيلمه الكوميدي “أخناتون في مراكش”، الذي يتناول قضية تهرب القطع الأثرية من لدن مافيات دولية، وقال إنه “تم عرضه في القاعات السينمائية لمدة شهر، وبعدها توقف جراء انتشار الوباء”.

وأوضح الناصيري أن “هذا العمل يعرف مشاركة عدد من الممثلين المغاربة والمصريين، من بينهم طلعت زكريا، سامح يسري، انتصار.

ويحكي الفيلم استغلال المافيا لمطرب مشهور ونجم معروف عالميا، لإحياء الحفل الختامي لمهرجان الأغنية العربية أمام جمهور غفير بساحة جامع الفنا بمراكش، لكنه سيتعرض لعملية نصب من أحد كبار المهربين، الذي سيستغل نجوميته لتهريب “بردية فرعونية” من زمن الملك أخناتون من أجل تمريرها عبر المغرب إلى أوروبا.

وتتواصل الأحداث، ويتعرض الفنان “سامح” للابتزاز من لدن العصابة الدولية، وسيتم اختطاف ابنته الوحيدة، ليقرر الأخير الاستعانة بالعميد “عبده” الذي كان مكلفا بحمايته، ويعيشان مغامرة من أجل استرجاع البردية وإنقاذ الطفلة.

وتطرق المتحدث ذاته إلى عمله الجديد “حصلة”، الذي يعتمد على الكوميديا والأكشن، مبرزا أن “هذا الفيلم يتحدث عن مغامرات صحفية مع نزيل سابق ومحاولتها زرع قيم الإنسانية والوطنية داخله”.

وانتهى الممثل سعيد الناصيري، أخيرا، من تصوير سلسلة “زوجتك نفسي، لمخرجها طارق البخاري، التي ستعرض خلال شهر رمضان المقبل، على قناة “شدى تيفي”.

ويشارك إلى جانب الكوميدي سعيد الناصيري، في سلسلة “زوجتك نفسي، الممثلة سهام أسيف، بعدما نجاحا معا في سلسلة “العوني”، وهي السلسلة التي حظيت بمتابعة قوية من طرف الجمهور المغربي.

وقال الممثل سعيد الناصيري إن “السلسلة تحكي عن أهم المواقف الحلوة والمرة، التي تصادف الأزواج في بدايات حياتهما الزوجية، وبعد اكتشاف بعضهما البعض أكثر”.

وأضاف الناصيري، في حوار مع فبراير، أنه “هناك نوع من المبالغة من أجل الوقوف على بعض النقاط المهمة في الحياة الزوجية، مردفا “تطرقنا لبعض الأشياء التي تؤدي إلى الطلاق وهي أمور تحتاج لحوار بسيط فقط”.

وأوضح أن سلسلة “زوجتك نفسي” تختلف تماما عن سلسلة “العوني”، لأنه كان هناك عدة شخصيات ومواقف، وتطرق لمواضيع تتعلق بالجار وبعض المشاكل البعيدة عن الزواج، مشيرا “كانت لدينا فكرة إعادة شخصيات “العوني وفرح”.

وختم الممثل المغربي حديثه قائلا: إن “السلسلة تنقل مواقف تقع لأغلب الأزواج بشكل كوميدي وهزلي، كما نجسد من خلالها شخصيات متعددة”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة