الرئيسية / نبض المجتمع / السكنفل: أخشى أن يتحول الصيام في رمضان من دون صلاة الى ريجيم !

السكنفل: أخشى أن يتحول الصيام في رمضان من دون صلاة الى ريجيم !

نبض المجتمع
فبراير.كوم 17 أبريل 2021 - 16:20
A+ / A-

قال لحسن بن إبراهيم السكنفل، رئيس المجلس العلمي المحلي لعمالة الصخيرات تمارة، “إن الصلاة هي عماد الدين، ولا يمكن أن يكون هناك صيام في رمضان من دون صلاة، مضيفا، “أخشى أن يتحول الصيام في رمضان من دون صلاة الى ريجيم”.

وأكد السكنفل في حوار خاص به “فبراير”  أن اللقاح “ليست لديه علاقة بالتغذية، وجميع هذه الادعاءات لا أساس لها من الصحة”، مضيفا، “اللقاح لا يمكن أن يقلص من الجوع والعطش، لذلك لا يمكن أن نقول أنه يفطر في رمضان”.

وأضاف رئيس المجلس العلمي المحلي لعمالة الصخيرات تمارة أن التلقيح “لا يُفطر خلال شهر رمضان، لأنه مجرد مادة تُحقن في الجسم تساعد في تحريك جهاز المناعة، لمواجهة فيروس كورونا”.

وفي سياق آخر، علق لحسن بن إبراهيم السكنفل، رئيس المجلس العلمي المحلي لعمالة الصخيرات تمارة، على موضوع المنشورات التي وصفت “بالداعشية” والمنتشرة مؤخرا في بعض شوارع مدينة طنجة فقال:”لا يمكننا أن نتدخل في حياة الآخرين”، مضيفا القول، “لا وصاية لأحد على أحد”.

وأشار المتحدث ذاته، أن “التبرج حرام وذلك بنص القرآن، والسنة وبإجماع العلماء، حيث لا يمكن أن يمنعهم أحد عن قول الحق، لكن بعيدا عن السب والقذف والتهديد، لأنها ليست من أخلاق المسلمين”.

تقرؤون ايضا:

السكنفل: الملك هو من يقرر في موضوع أداء صلاة التراويح بالمساجد

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة