الرئيسية / بيبل / منحتها عقداً له مكانة خاصة .. هل هي بداية نهاية المشاكل ؟ 

منحتها عقداً له مكانة خاصة .. هل هي بداية نهاية المشاكل ؟ 

بيبل
فبراير.كوم 18 أبريل 2021 - 15:40
A+ / A-

ظهرت الأميرة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، في جنازة الأمير الراحل فيليب، بعقد يعود للأميرة الراحلة ديانا، إلا أن إطلالتها حملت بعض الرموز العميقة ولم تكن فقط مجرد اختيارات أنيقة، وخاصة القلادة. 

وقالت صحيفة “ديلي ميل” إن “الأميرة كيت لفتت الانتباه بالعقد الذي حول رقبتها، مضيفة “أن البعض ردد إنها “ارتدت العقد تكريماً للأميرة الراحلة ديانا”.

وارتدت الأميرة، زوجة الأمير ويليام، خلال حضورها الجنازة، يوم السبت، معطفًا أسود من علامة كاثرين ووكر، وغطاء وجه متناسق وأقراطًا متدلية من اللؤلؤ تعود إلى الملكة ديانا، وفقًا لتقارير “Mail Online”.

وكانت الأميرة ديانا قد طلبت صناعة العقد في فترة ما بين 1980 و1990 وقدم العقد هدية من الحكومة اليابانية إلى الأميرة ديانا، بعد أن كانت الأميرة طلبت صناعته في اليابان.

وليست هذه هي المرة الأولى، التي تظهر دوقة كامبريدج بهذا العقد، إذ سبق أن كان جزءاً من إطلالتها الأنيقة للمشاركة في إحياء العيد السبعين لزواج الملكة اليزابيث من الأمير الراحل فيليب.

وتثبت أميرات قصر بكنغهام أن الموضة الملكية في الثياب والتسريحات والمجوهرات لا تبطل مع مرور السنوات، بل أنها تزداد قيمةً وأناقة.

ومن جيل إلى جيل، تناقل أفراد العائلة البريطانية المالكة ممتلكات من سبقهم في الحكم، وكانت التقاليد تفرض على الملكة أو الاميرة أن تورث مجوهراتها وقطعها الثمينة الى أبنائها، بناتها وكل من يصبح فرداً من العائلة.

وكانت الأميرة كيت ميدلتون، قد حصلت على لقب “أميرة الأطفال، أطلقه البريطانيون عليها لتكون بذلك السيدة الثانية التي تحصل على لقب شعبي بجانب لقبها الملكي بعد الأميرة ديانا.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة