الرئيسية / بيبل / الزبايل: التلفزة المغربية تمنعنا من تناول مواضيع وشخصيات بعينها

الزبايل: التلفزة المغربية تمنعنا من تناول مواضيع وشخصيات بعينها

بيبل
فبراير.كوم 27 أبريل 2021 - 12:00
A+ / A-

قال الكوميدي خالد الزبايل في حوار له مع “فبراير”، إن هناك كوميديين في المغرب يملكون مستوى عال، بالرغم من التعليقات التي تصاحب الأعمال الرمضانية مشيرا إلى أنه لا يجب أن يلوم الممثلين أو الكتاب، وإنما اللوم موجه للمسؤولين الذين يشرفون على القنوات التلفزية.

وأشار الزبايل في حديثه على أن القنوات التلفزية تضع مجموعة من الشروط والتقييدات التي تضع الكوميدي في موقع يجد نفسه من خلاله عاجزا، وذلك بسبب الخطوط المسطرة التي لا ينبغي تجاوزها.

وتابع المتحدث ذاته، إن فكرة برنامج “مداوخة” كانت من لدن فريق “بومبا كوميك”، هذا الفريق الذي قرر أن يعود وبقوة خلال رمضان، ويحاول أن يقدم للمشاهد، شيئا مختلفا عما تعود عليه، مشيرا إلى أنهم كانوا حريصين على تقديم كوميديا راقية.

وأكد الزبايل أنه سعيد بالنجاح الذي حققته السلسة، مشيرا إلى أن نسب المشاهدات كانت جيدة، وهذا فقط يفسر المجهودات التي يبذلها الفريق، لم تذهب سدى، كما توجه بالشكر لجميع أعضاء الفريق، سواء الذين في الواجهة أو الذين يتواجدون خلف الكوايس.

وأشار المتحدث ذاته أن تصوير الحلقة وبثها يكون بفارق ثلاثة أيام، مبينا أن الأمر صعب كثيرا أن تصور وتبث الحلقة في اليوم ذاته، كما أكد أن الميزة التي لدى “يوتيوب”، هو يمكنك الإشتغال على جميع المواضيع، بدون تمييز ولا وجود لطابوهات معينة.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة