الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع: مباراة توظيف مهندس دولة ومتصرف من الدرجة 2

الشرطة القضائية باسفي تفتح بحثا في جريمة بشعة هزت المدينة

الرئيسية / نبض المجتمع / الشرطة القضائية باسفي تفتح بحثا في جريمة بشعة هزت المدينة

الشرطة القضائية باسفي تفتح بحثا في جريمة بشعة هزت المدينة

نبض المجتمع
فبراير.كوم 21 مايو 2021 - 09:40
A+ / A-

فتحت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة بمنطقة بمدينة أسفي، يوم الثلاثاء 18 ماي الجاري، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لشخصين يبلغان من العمر 31 و33 سنة، واللذين يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بتبادل الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض المفضي للموت.

وحسب المعطيات الأولية للبحث، فقد دخل أحد المشتبه فيهما في نزاع مع المشتبه فيه الثاني وشخص ثالث يبلغ من العمر 24 سنة بسبب عداوة سابقة فيما بينهم، حيث تبادلوا الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض بالشارع العام بمدينة أسفى، مما تسبب في وفاة واحد منهم وإصابة المعنيين بالأمر بجروح بليغة، وهي الأفعال الإجرامية التي تم توثيقها بشرائط فيديو تداولها مستعملو شبكات التواصل الاجتماعي وتطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة.

وقد قد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن حجز أحد الأسلحة البيضاء المستعملة من طرف المعنيين بالأمر، وذلك قبل أن يتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت المراقبة الطبية بالمستشفى المحلي رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

وتجدر الإشارة إلى أن شاب ينحذر من مدينة أسفي، توفي يوم أمس الثلاثاء 18 ماي، متأثرا بجراحه في أحد الأسواق الشعبية بالمدينة المذكورة، وذلك بعد تعرضه لعدة طعنات في أماكن مختلفة من جسده.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو يوثق لحظة الاعتداء على المعني بالأمر، من طرف شخص مجهول داخل أحد الأسواق بمدينة أسفي، تحت تعليقات تطالب بضرورة تطبيق أقصى العقوبات على القاتل ليكون عبرة لغيره.

وذكر رواد المنصات الرقمية أن مرتكب الجريمة أقدم على اغتصاب شقيقة الضحية قبل سنوات، حيث تم اعتقاله بعد ذلك.

وأكدت المصادر ذاتها أن مرتكب الفعل الجرمي تعمد استفزاز العائلة وتهديدها مباشرة بعد خروجه من السجن.

تقرؤون أيضا:

آسفي.. مقتل شاب بطريقة وحشية على يد مغتصب شقيقته

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17