الرئيسية / نبض المجتمع / مفخرة..شاهد ما قاله مغربي معتمد في جامعة كامبريدج البريطانية

مفخرة..شاهد ما قاله مغربي معتمد في جامعة كامبريدج البريطانية

نبض المجتمع
محمد حميدا 06 يونيو 2021 - 14:20
A+ / A-

قال الدكتور المغربي زهير العوني، إنه “خريج المدرسة العمومية المغربية منذ السلك الابتدائي إلى غاية حصوله على الدكتوراه، من جامعة محمد الخامس بكلية الأداب والعلوم الانسانية بالرباط”.

وأضاف العوني، في تصريحه لـ”فبراير”، أنه أستاذ معتمد بجامعة كامبريدج البريطانية، إضافة إلى عمله كرئيس للدراسات الانجليزية بجامعة “دار الحكمة”، حيث تعتبر هذه الأخيرة من “أهم الجامعات بالمملكة العربية السعودية”، حسب قوله.

وأشار زهير العوني أنه “درّس مجموعة من أستاذة اللغة الانجليزية في المملكة العربية السعودية”، مضيفا أن شهاداته “معتمدة من جامعة “كامبريدج” في العاصمة البريطانية لندن”.

وبخصوص موضوع رسالة الدكتوراه، يقول الدكتور المغربي المقيم في السعودية، إنه اختار أن يكون عنوان رسالته “تعليم الاسلام ومبادئ الديمقراطية”، حيث استغرقت مدة انجازها قرابة سبع سنوات”، مشيرا أنه “واجه عدة صعوبات خلال بحثه عن المراجع”.

وأكد زهير العوني أنه سيقوم بترجمة رسالة الدكتوراه من اللغة الانجليزية إلى اللغة العربية، وذلك من أجل أن تكون متاحة للطلبة الباحثين باللغة العربية”.

وتابع المتحدث ذاته حديثه مع “فبراير”، قائلا، “يمكننا أن نتغلب على جميع الأزمات والصعوبات، التي تواجهنا في حياتنا اليومية بالعزيمة والارادة القوية”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة