الرئيسية / سياسة / السنتيسي يعترف: رحلت طاقات من الحركة !

السنتيسي يعترف: رحلت طاقات من الحركة !

سياسة
فبراير.كوم 24 يونيو 2021 - 20:20
A+ / A-

أكد إدريس السنتيسي برلماني وعضو المكتب السياسي للحركة الشعبية في حوار له مع “فبراير”، أنهم كباقي الهيئات السياسية الأخرى يحضرون للانتخابات المقبلة بجدية وزحزم كبيريين، مشيرا إلى أن التعديلات التي طرأت على القوانين تجعل الانتخابات المحلية والجهوية وكذا التشريعية تتزامن في نفس اليوم.

وتابع السنتيسي أن المواطنين لا يعون جيدا حصيلة اليومية، مشيرا إلى أن هناك أشغال كثيرة تقام على المستويات الجهة، وذلك عن طريق الاستثمارات القوية التي أقيمت، وأعطت مردودا جيدا.

وأشار المتحدث ذاته أن حزب “السنبلة”، يشتغل ويحضر على قدم وساق للانتخابات التشريعية المقبلة، مؤكدا في معرض حديثه أن هناك مناضلين بارزين في الحزب يرتقب أن ينتخبوا مستقبلا، بالرغم من تواجد البعض منهم لم يخوضوا التجربة في الماضي.

وقال عضو الحزب أن الدولة تسهر وتوفر جميع السبل التي يمكن من خلالها أن تمر الانتخابلات في أجواء تطفو عليها النزاهة والشفافية، وكذا الضرب بيد قوية على كل من يتلاعب.

وفي سياق  متصل ، قال السنتيسي، إنه “لا يمكن إلا أن نحيي الوزيرة نزهة بوشارب على رأس وزارة تضم العديد من القطاعات تتعلق بالسكنى والتعمير وإعداد التراب الوطني وسياسة المدينة، كما لا يمكن لنا إلا أن نقدم أسمى التحايا للوزير سعيد أمزازي على المجهود الكبير على رأس وزارة ضمت التعليم المدرسي والتعليم العالي والتكوين المهني وتكوين الأطر”.

وأضاف السنتيسي في حوار له مع “فبراير”، أنه “طيلة الولاية الحكومية قامت الوزيرة والوزير بعمل كبير على مستوى هاته القطاعات، وما أقوله لا أعتمد فيه على الفراغ، بل الأرقام وحدها الكفيلة بوضع البرهان أمام الجميع. فعلى مستوى وزارة الإسكان تم القيام بمجهود تشريعي كبير، وإعداد ترسانة قانونية قوية لمواجهة الاكراهات التي تعاني منها بعض المدن، ناهيك عن القضاء على دور الصفيح في العديد من المدن الكبرى، ووضع سياسة لإعداد وتهيئة المدن”.

تقرؤون أيضا

فيديو: السنتيسي ينقط عمل وزير التربية أمزازي

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة