فضيحة تطال وزيرا بريطانيا.. صور خادشة مع مساعدته

شاهد ما قاله مراكشيون: ماكيحترموش الكمامة والتباعد وكيهددوا حياتنا

الرئيسية / نبض المجتمع / شاهد ما قاله مراكشيون: ماكيحترموش الكمامة والتباعد وكيهددوا حياتنا

شاهد ما قاله مراكشيون: ماكيحترموش الكمامة والتباعد وكيهددوا حياتنا

نبض المجتمع
فبراير.كوم 25 يونيو 2021 - 14:40
A+ / A-

حذرت وزارة الصحة، في بلاغ لها، من حدوث انتكاسة وبائية بسبب عدم التقيد بالاجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كوفيد 19.

وفي هذا الصدد دعت وزارة الصحة، اليوم الاثنين الماضي، المواطنات والمواطنين إلى ضرورة الالتزام الصارم بالإجراءات الاحترازية واحترام التدابير الوقائية ضد كوفيد – 19 الموصى بها من طرف اللجنة العلمية الوطنية ذات الصلة، والسلطات الصحية ببلادنا، والمتمثلة في ارتداء القناع “الكمامة ” بشكل سليم، والحرص على النظافة، واحترام التباعد الجسدي، وتجنب التجمعات غير الضرورية.

وقالت الوزراة في بلاغ لها إن “احترامنا جميعا للإجراءات الوقائية والحاجزية، يعد سلوكا مواطنا وتثمينا للمجهودات الجبارة المبذولة، وحفاظا على النتائج والمكتسبات المحققة”.

وأكدت مراكشية لـ”فبراير”، أن ساكنة المدنية الحمراء لا تتقيد بالاجراءات الاحترازية لمواجهة بفيروس كورونا، مؤكدة أن العديد من المواطنين لا يرتدون الكمامات، ولا يحترمون التباعد الاجتماعي خصوصا في المقاهي.

وأشارت المتحدثة ذاتها إلى أن أغلب الساكنة في المدينة لم تعد تحترم قرار السلطات القاضي بفرض حظر التجوال  انطلاقا من  الـ11 ليلا، بل أصبح هناك تهاون كبير.

مواطنة أخرى استنكرت بدورها اللامبالاة التي أصبح الناس يتعاملون بها مع الأزمة الصحية، والتي كانت لها أثار سلبية أثرت على المدينة، مشيرة إلى أن وسائل النقل العمومية تشهد اكتظاظا كبيرا خصوصا الحافلات، والتي تشهد غياب هذه الاجراءات.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17