الرئيسية / رياضة / مدرب كايزر شيفز يطالب لاعبيه بأن يكونوا أكثر انظباطا في مواجهة الوداد الرياضي

مدرب كايزر شيفز يطالب لاعبيه بأن يكونوا أكثر انظباطا في مواجهة الوداد الرياضي

رياضة
فبراير.كوم 25 يونيو 2021 - 20:20
A+ / A-

مدرب كايزر شيفز يطالب لاعبيه بأن يكونوا أكثر انظباطا في مواجهة الوداد الرياضي. طالب آرتير زواني، مساعد مدرب نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، اليوم الجمعة، لاعبي فريقه بأن يظلوا أكثر انظباطا إذا أرادوا الحفاظ على فرصة الفوز على الوداد الرياضي، أحد كبار القارة الافريقية، المتعطش لتحقيق الفوز غدا خلال لقاء نصف نهائي إياب دوري أبطال أفريقيا، الذي سيجمع الفريقين غدا السبت في جوهانسبورغ .

وقال زواني في اللقاء الصحفي الذي نظم عشية إجراء هذا القاء المصيري ” على الرغم من أن كايزر تشيفز لديه ميزة اللعب على ميدانه وسجل هدفا في مباراة الذهاب بالدار البيضاء، إلا أننا سنبذل قصارى جهدنا لعدم الاستسلام أمام الوداد الرياضي”.

و اعتبر أنه يتعين على اللاعبين الاستمرار في التركيز وتنفيذ الخطة كما هو مخطط لها، مضيفا “سنعتمد أسلوبا متماسكا وسنركز بشكل خاص على الدفاع حتى لا نسمح للوداد الرياضي بالتسجيل”.

وأضاف أن الوداد فريق كبير يتوفر على لاعبين موهوبين للغاية يمكنهم التسجيل في أي وقت، مشيرا إلى أن الهدف سيكون استغلال أخطاء الفريق المنافس ونقاط ضعفه.

وكان فريق الوداد الرياضي قد تعثر قبل أسبوع في ميدانه أمام ضيفه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بهدف لصفر في المباراة التي جمعتمها على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة