الرئيسية / نبض المجتمع / زوجة الريسوني: "سليمان في حالة يرثى لها"

زوجة الريسوني: "سليمان في حالة يرثى لها"

نبض المجتمع
محمد حميدا 25 يونيو 2021 - 23:00
A+ / A-
زوجة الريسوني: “سليمان في حالة يرثى لها”. .قالت خلود مختاري، زوجة الصحافي سليمان الريسوني، اليوم الجمعة، “إنني زرت سليمان اليوم في السجن، كعادته كان، بمعنويات مرتفعة، وحالة يرثى لها تزداد سوءا كل يوم”.
وأضافت مختاري، في تدوينة لها نشرت بحسابها الشخصي على “فايسبوك”،  “نُقل سليمان مرة أخرى إلى المستشفى الجامعي عشية أمس، ولم يغادره إلا على الساعة العاشرة ليلا، وبألم كبير، أنقل لكم على أن وضعية سليمان الصحية مزرية، كما صرح الطبيب المركزي للسجن له، على أن حالته خطيرة، جدا، أخطر مما كانت عليه حالة معتقل حراك الريف الشاب ربيع الأبلق”،
وتابعت، “لهذا مطلبي بإسم العائلة وكل من يحبون هذا الوطن ويريدون تجنيبه كارثة إنسانية، هو أن يتلقى سليمان العلاج، ويحظى بالمراقبة الطبية اللازمة، ومستعدة أن أتكلف بدفع مصاريفه”.
وأشارت زوجة الريسوني في تدوينتها، “يؤلمني أن تصل الأمور إلى مرحلة اللارجعة عند سليمان، والذي قدم جسده وصحته في معركة هي أقسى ما يمكن أن يقال عنها، لو طُبق القانون “لا داعي لها”، لأنه سيكون حينها واقفا أمام القضاء، حرا وفي وضعية صحية ونفسية جيدة، بحيث لن يحملنا عائلة ودولة هذا الهم والعناء الكبيرين”.
وختمت، قائلة، “سليمان في الوقت الذي يعيش فيه بلدنا عددا من التحديات الخارجية، يقبع في ظل و في السجن، في الوقت الذي لا يجوز فيه ومن الناحية الأخلاقية والمواطناتية إلا أن تكون وضعيته ذات أولوية قصوى”.
تقرؤون أيضا:

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة