الرئيسية / نبض المجتمع / بالفيدو: قصة حب بين معاق وشابة: هزاني بعيوبي...وهي: انا مباركة بيه

بالفيدو: قصة حب بين معاق وشابة: هزاني بعيوبي...وهي: انا مباركة بيه

نبض المجتمع
فبراير.كوم 28 يونيو 2021 - 20:16
A+ / A-

بالفيدو: قصة حب بين معاق وشابة: هزاني بعيوبي…وهي: انا مباركة بيه. جمعت قصة حب جميلة، بين شابة من مدينة سطات، وشاب معاق من مدينة الدار البيضاء، علاقة تحدت الصورة النمطية للمجتمع، تحدت جميع الإشكالات، من أجل دوام الحب والسعادة.

في هذا الصدد، قال الشاب المعاق الشاذلي حمودة في تصريح لـ”فبراير”، إنه بالرغم من إعاقته فإنه يسعى جاهدا للعمل، من أجل ضمان العيش الكريم لبناته الثلاثة.

وأضاف الشاذلي، أنه التقى بزوجته بمدينة سطات، وبالرغم من أنها مطلقة اتفقا على الزواج وعلى الحب ووالوفاء، واليوم يعيشان رفقة بناتهما الثلاثة في هناء وسعادة بالرغم من ظروف الفقر.

من جانبها، أكدت زوجة الشاب المعاق الشاذلي أنها لا تعتبر أن زوجها معاق، لأنه يهتم بها، وييساعدها على جميع الأمور المتعلقة بالمنزل.

وأشارت المتحدثة ذاتها، إلى أن “العديد من الأشخاص المحسنين يتعاطفون معنا، وانقذوا هذه العائلة من الفقر المدقع”، مبرزة أنها راضية بهذه الوضعية، وتزوجت بالشاذلي عن قناعة.

هي قصة تستحق الكثير من التصفيق والإشادة في زمن الإعاقة المادية والمصالح، بعيدا عن الوفاء للحب والعشرة. إننا أمام زوجة مغربية وفية تقول إنها لا ترى في زوجها أية إعاقة، وأنها تراه زوجا عاديا رائعا منصتا ومحبا لبناته وأسرته.

ألا تستحق هذه الزوجة الكثير من الثناء والتقدير، كما يستحق هذا الكوبل المساعدة والتشجيع؟ الأكيد أن الكوبل سيكون أسعد لو حصل كلاهما على فرصة عمل تؤمن للطرفين الزوج والزوجة تأمين قوت يومهم رفقة البنات، لعلها تعوضهما عن ضربة قرصنة قناتهما التي تعرضت للاستهداف فجأة.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة