البابا فرانسيس يستأنف عمله تدريجيا بعد الجراحة

نقابة قطاع إصلاح الإدارة تتشبث بحق الموظفين في الاستفادة من العلاوات والتعويضات

الرئيسية / سياسة / نقابة قطاع إصلاح الإدارة تتشبث بحق الموظفين في الاستفادة من العلاوات والتعويضات

نقابة قطاع إصلاح الإدارة تتشبث بحق الموظفين في الاستفادة من العلاوات والتعويضات

سياسة
فبراير.كوم 10 يوليو 2021 - 13:20
A+ / A-

أعلن المكتب النقابي لقطاع إصلاح الإدارة التابع للنقابة الوطنية الديمقراطية للمالية، عن تشبثه بـ”حق موظفات وموظفي القطاع في الاستفادة من العلاوات والتعويضات إسوة بزملائهم في باقي مصالح الإدارة المركزية وبباقي المطالب المتضمنة في الملف المطلبي”.

وطالب المكتب النقابي المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، في بلاغ توصلت به “فبراير”، وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة محمد بنشعبون بـ”فتح قنوات الحوار بهدف الاستجابة، بشكل عاجل، للمطالب العادلة والمشروعة للموارد البشرية العاملة بقطاع إصلاح الإدارة”.

وأكدت النقابة ذاتها، على عزمها “تنظيم خطوات نضالية تصاعدية من أجل تحقيق المطالب العادلة والمشروعة لموظفات وموظفي قطاع إصلاح الإدارة”.

وشددت النقابة ذاتها، على توجيه “عريضة موقعة من قبل موظفات وموظفي قطاع إصلاح الإدارة، إلى وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة بخصوص أحقيتهم في الاستفادة من العلاوات والتعويضات المخولة لموظفي الوزارة”.

وكشفت ذات النقابة، عن “حمل الشارة داخل مقر إصلاح الإدارة خلال يومي 14 و15 يوليوز 2021، كخطوة احتجاجية ورمزية في أفق تسطير برنامج نضالي تصاعدي يثير انتباه الجهات المسؤولة إلى ضرورة وضع حد لحالة الإقصاء والتمييز التي تطال موظفات وموظفي قطاع إصلاح الإدارة من حيث حرمانهم من بعض الحقوق والمكاسب والامتيازات المخولة لباقي موظفي الوزارة”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17