الرئيسية / سياسة / بسبب الانتخابات.."البيجيدي" يفرض شروطا صارمة على أعضائه للاستفادة من العطلة الصيفية

بسبب الانتخابات.."البيجيدي" يفرض شروطا صارمة على أعضائه للاستفادة من العطلة الصيفية

سياسة
فبراير.كوم 10 يوليو 2021 - 15:40
A+ / A-

وجه عبد الله بوانو، مدير الإدارة المركزية للإنتخابات لحزب العدالة والتنمية، مراسلة داخلية إلى أعضاء حزب المصباح بخصوص تدبير العطل بمناسبة الانتخابات المقبلة المزمع تنظيمها في غشت القادم.

وقال بوانو في المراسلته، إنه “كما لا يخفى عليكم يتم التحضير للانتخابات المزمع تنظيمها ببلادنا خلال الأشهر المقبلة في ظرف تحديات كبيرة، سياسيا وتدبيرا، حيث ستقام في يوم واحد”.

وأبرز بوانو في المراسلة التي تتوفر “فبراير” على نظير منها، أنه “وفي فترة تتزامن مع موعد عيد الأضحى المبارك والعطلة الصيفية، ومن بعدهما الدخول المدرسي، مما يستدعي تعبئة كل الموارد البشرية للحزب لإنجاح المشاركة في كل هذه الاستحقاقات”.

وعلى إثر ذلك، دعا مدير الإدارة المركزية للإنتخابات بالمصباح، جميع مناضلات ومناضلي الحزب إلى “العمل على تدبير عطلهم خلال هذه الفترة بما يضمن جاهزية الجميع لدعم جهود هيئات الحزب المركزية والمجالية في هذا لورش الكبير”.

وذلك عن طريق تبني إحدى الاختيارات التالية، يورد بوانو، “إما برمجة العطلة السنوية قبل فترة بداية الحملة الانتخابية التي ستبتدئ يوم 26 غشت 2021، أو أخذ العطلة في مرحلتين خلال شهر يوليوز وشتنبر، أو تأجيل العطلة السنوية كاملة لما بعد شهر شتنبر المقبل لمن أمكنه ذلك”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة