برشيد.. قصة تعريض شرطيين للخطر

البولماني : مبغيتش نخسر خاطر البنات في المسبح في عيد ميلاد شروق

الرئيسية / بيبل / البولماني : مبغيتش نخسر خاطر البنات في المسبح في عيد ميلاد شروق

البولماني : مبغيتش نخسر خاطر البنات في المسبح في عيد ميلاد شروق

بيبل
فبراير.كوم 13 يوليو 2021 - 14:51
A+ / A-

كشف المغني يونس البولماني أنه طرح مؤخرا أغنية “سيدي القاضي”، وهي من كلمات وألحان أنور مقدور، وحرص على تصوير فيديو كليب الأغنية بمدينة أرفود، مشيرا في حديثه أن علاقته بأصدقائه ما تزال قائمة، خصوصا أولائك الذين ساندوه في بداياته.

وأما بخصوص اللقطة التي أثارت الجدل في المسبح رفقة المؤثرة شروق الشلواطي، أوضح البولماني أنه تلقى دعوة منها لحظور عيد ميلادها، وأن الفريق استغل فرصة تواجدهم بفندق يتوفر على مسبح بالإضافة إلى الحرارة التي كانت مرتفعة، فقرروا التقاط صورة جماعة.

ونفى البولماني جميع الإشاعات التي كانت متداولة بخصوص وجود أي علاقة بينه وبين إحدى الفتيات الللاتي كن في المسبح، مؤكدا أن الصور المنتشرة في مواقع التواصل الاجتماعي هي عادية، وأنه التقط الصور معهن كتلبية فقط لرغبتهن لا أقل ولا أكثر.

يشار إلى أن حفل الزفاف الذي كان المغني يونس البولماني حاضرا كضيف شرف فيه، شهد مفارقة عجيبة، إذ لم تحضر العروس وتركت العريس وحيدا في القاعة، وأغلقت الهاتف، هي وعائلتها.

وتفاجأ شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، أول أمس الأحد ، بعدم حضور زوجته لحفل زفافهما دون أدنى تبرير، مشيرا أنها “قامت بإغلاق هاتفها الخاص قبل بدء حفل الزفاف ببضع دقائق”.

وقال الشاب ذاته، بنبرة حزينة، إن والدتها وصفتني في يوم من الأيام بـ”المعاق”، مضيفا أن والدتها “لم تكن موافقة منذ البداية على زواج ابنتها بشخص من ذوي الاحتياجات الخاصة”.

وأشار المتحدث نفسه، أن عائلة الفتاة “قاموا بإغلاق هواتفهم دون سابق إنذار”، مؤكدا أنه لا يعرف ما السبب الذي جعلهم يفعلون ذلك.

وتابع قائلا، “غدرتني لذلك استحق دعمكم”، وأثناء حديثه وجه رسالة شكر لجميع المواطنين المغاربة، الذين حرصوا على مساعدته على تنظيم حفل زفافه في أحد الفنادق الكبرى بالبيضاء.

ومن جهته، رجح منظم حفل الزفاف، عدم حضور العروس لحفل زفافها بسبب تواجد مجموعة من الفنانين المغاربة، بالإضافة إلى عدد كبير من الصحافيين والمصورين لمنابر إعلامية متعددة.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17