شاهد قصة الطبيب الذي ترك مصحته وتفرغ لتربية الابقار والحمير.. هذه فلسفتي في الحياة

شاهد لحظة الاحتفاء بالفنانة دنيا بطمة في الرباط

الرئيسية / بيبل / شاهد لحظة الاحتفاء بالفنانة دنيا بطمة في الرباط

شاهد لحظة الاحتفاء بالفنانة دنيا بطمة في الرباط

بيبل
فبراير.كوم 13 يوليو 2021 - 20:40
A+ / A-

حضرت الفنانة المغربية دنيا باطمة مساء اليوم الثلاثاء 13 يوليوز، لحفل افتتاح أحد محلات الخياطة بالعاصمة الرباط، وسط حضور مجموعة من الشخصيات المدينة.

الملفت في حضور باطمة، أنه تم الاحتفاء بها وسط عشرات الحاضرين بالدقة المراكشية.

جدير بالذكر أن الفنانة المغربية دنيا باطمة ظهرت في الاونة الاخيرة في العديد من حفلات افتتاح المحالات، حيث أثارت الجدل في العديد من منها إما بلباسها أو بطريقة رقصها.

وعرف  الحفل الذي أحيته دنيا بطمة رفقة مجموعة من فنانين آخرين، في وقت سابق، بمدينة طنجة حالة من الفوضى، عجلت بتدخل عناصر الأمن لوقف خرق حالة الطوارئ الصحية.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات توثق لحضور كبير عرفه المعرض، بمشاركة بطمة والممثلة فرح الفاسي، ودون احترام أي تباعد وبلا الكمامات، لم يبال بعض جمهور بطمة الحاضر بالتدابير الاحترازية التي يجب اتخاذها تفادياً للإصابة بفيروس كورونا.

وفي المقابل، عبرت دنيا بطمة عن سعادتها الكبيرة بالاستقبال الذي حظيت به، موضحة أن الحضور الغفير دليل على “حب الناس” وصدق مشاعرهم تجاهها.

وغابت بطمة طيلة السنوات الأخيرة، عن السهرات والأنشطة الفنية، بسبب تورطها في قضية ما يعرف بحساب “حمزة مون بيبي، حيث اقتصرت على حضور بعض المناسبات الصغيرة مثل افتتاح محلات الموضة والديكور.

وتصدرت بطمة، قائمة أعلى الفيديوهات مشاهدة عبر منصة “يوتيوب” من خلال أغنيتها “حب المصالح”، فيما حصدت الأغنية ما يزيد عن 300 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة من طرحها.

وتعاملت بطمة في هذا العمل، مع عماد الأسعد على مستوى الكلمات، وأسعد حسن على مستوى الألحان، فيما تكلف بالإخراج زوجها “محمد الترك”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17