الرئيسية / بيبل / الداودي : شكرا للخضرا وأنا رجاوي بدمي ومعصب للراية المغربية وخطيني السياسة

الداودي : شكرا للخضرا وأنا رجاوي بدمي ومعصب للراية المغربية وخطيني السياسة

بيبل
فبراير.كوم 14 يوليو 2021 - 12:20
A+ / A-

كشف عبد الله الداودي عن جديده الفني والذي يحمل عنوان “أش مخبيا لينا ليام”، مشيرا إلى أنه سبق وأن ولج ميدان التمثيل في الماضي، إلا أنه لم يجد نفسه في هذا المجال وقرر فقط التركيز على فنه ظأكثر.

وأشار الداودي في حديثه ل”فبراير”، أن انتصار الرجاء، هو انتصار للمغاربة جميعهم، وبفضلهم عادت البسمة لمشجعي الكرة، مشيرا أنه يأمل أن يفظفر الفريق بلقب كأس محمد السادس لمضاعفة الفرحة أكثر.

وحضر الحفل أيضا الفنان المغربي موس ماهر الذي أشار إلى  أنه بصدد طرح جديده الفني، وهو عبارة عن ثلاث أغاني، من كلمات الشيخ  زامبي، مشيرا إلى أنه اختار “ماما يا ماما”، “ألاواه ألاواه”، “راني غادي”، كإحياء ذكرى للراحل.

وقال ماهر في حوار له مع “فبراير”، أنه بصدد للتحضير لمجموعة من الأعمال الفنية، مشيرا إلى أنه بات يأخذ الحذر كثير خصوصا بعد جائحة كورونا، وأنه يستغل الوقت لقضائه رفقة عائلته ووالديه.

وتابع المتحدث ذاته قائلا  إنه متبع للشأن السياسي، وأنه يصوت للشخص وليس للحزب، مؤكدا أنه يجب أن تحدث مجموعة من الغييرات في الأحزاب، وأنه يؤيد فكرة فوز حزب أخر في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، لإعطائه فرصة لتغيير ما عجز عنه الحزب السابق تغييره.

وفي سياق آخر كشف المغني يونس البولماني أنه طرح مؤخرا أغنية “سيدي القاضي”، وهي من كلمات وألحان أنور مقدور، وحرص على تصوير فيديو كليب الأغنية بمدينة أرفود، مشيرا في حديثه أن علاقته بأصدقائه ما تزال قائمة، خصوصا أولائك الذين ساندوه في بداياته.

وأما بخصوص اللقطة التي أثارت الجدل في المسبح رفقة المؤثرة شروق الشلواطي، أوضح البولماني أنه تلقى دعوة منها لحظور عيد ميلادها، وأن الفريق استغل فرصة تواجدهم بفندق يتوفر على مسبح بالإضافة إلى الحرارة التي كانت مرتفعة، فقرروا التقاط صورة جماعة.

ونفى البولماني جميع الإشاعات التي كانت متداولة بخصوص وجود أي علاقة بينه وبين إحدى الفتيات الللاتي كن في المسبح، مؤكدا أن الصور المنتشرة في مواقع التواصل الاجتماعي هي عادية، وأنه التقط الصور معهن كتلبية فقط لرغبتهن لا أقل ولا أكثر.

يشار إلى أن حفل الزفاف الذي كان المغني يونس البولماني حاضرا كضيف شرف فيه، شهد مفارقة عجيبة، إذ لم تحضر العروس وتركت العريس وحيدا في القاعة، وأغلقت الهاتف، هي وعائلتها.

وتفاجأ شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، أول أمس الأحد ، بعدم حضور زوجته لحفل زفافهما دون أدنى تبرير، مشيرا أنها “قامت بإغلاق هاتفها الخاص قبل بدء حفل الزفاف ببضع دقائق”.

وقال الشاب ذاته، بنبرة حزينة، إن والدتها وصفتني في يوم من الأيام بـ”المعاق”، مضيفا أن والدتها “لم تكن موافقة منذ البداية على زواج ابنتها بشخص من ذوي الاحتياجات الخاصة”.

وأشار المتحدث نفسه، أن عائلة الفتاة “قاموا بإغلاق هواتفهم دون سابق إنذار”، مؤكدا أنه لا يعرف ما السبب الذي جعلهم يفعلون ذلك.

وتابع قائلا، “غدرتني لذلك استحق دعمكم”، وأثناء حديثه وجه رسالة شكر لجميع المواطنين المغاربة، الذين حرصوا على مساعدته على تنظيم حفل زفافه في أحد الفنادق الكبرى بالبيضاء.

ومن جهته، رجح منظم حفل الزفاف، عدم حضور العروس لحفل زفافها بسبب تواجد مجموعة من الفنانين المغاربة، بالإضافة إلى عدد كبير من الصحافيين والمصورين لمنابر إعلامية متعددة.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة