الرئيسية / سياسة / العثماني: لهذا أنا فخور بحصيلتنا الحكومية

العثماني: لهذا أنا فخور بحصيلتنا الحكومية

سياسة
فبراير.كوم 27 يوليو 2021 - 12:42
A+ / A-

العثماني: لهذا أنا فخور بحصيلتنا الحكومية. أشاد سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، بالحصيلة الحكومية، والتي وصفها بـ”المشرفة”، مشيرا إلى أن حزبه حقق كذلك نتائجا مشرفة على مستوى الجماعات الترابية التي يرأسها.

وأوضح العثماني، والذي كان يتحدث على هامش الندوة الصحافية التي نظمها الحزب، لتقديم الخطوط العريضة لبرنامجه الانتخابي، أن الحزب يقدم برنامجه الانتخابي لمواصلة الأوراش الإصلاحية التي بدأها.

وسجل العثماني أن الاستمرارية  في ورش الإصلاح شيء أساسي، مؤكدا أن برنامج الحزب مبني على عدة محاور أهمها مواصلة تكريس النموذج الديمقراطي الوطني وحماية حقوق الإنسان وكرامة المواطن والاستمرار في مكافحة الفساد.

وشدد العثماني على أن فترة رئاسة حزبه للحكومة شهدت، ولأول مرة، وضع خطة الديمقراطية وحقوق الإنسان، مشيرا إلى أن هذه الخطة عرفت توافقا بين جميع المتدخلين والفاعلين وفي مقدمتها المجتمع المدتي.

وأبرز الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن المحور الثاني للبرنامج الانتخابي يهم الجانب الاجتماعي وتنمية الإنسان والكرامة الاجتماعية وتقليص الفوارق الاجتماعية والمجالية ومحاربة الفقر والبطالة.

وبخصوص الشق الاقتصادي، قال العثماني إن حزبه سيواصل دعم الاقتصاد وتحسين مناخ الأعمال، مشيرا إلى أن الجائحة أثبثت ان الاقتصاد الوطني قوي ومتماسك

تقرؤون أيضا

العثماني لـ »فبراير »: سأتصل بالتامك لأفهم كيف ظهر الريسوني عاريا

العثماني لـ »فبراير »: عيد الأضحى قد يكلفنا 54 ألف حالة أسبوعيا!

العثماني يصف الوضعية الوبائية في البلاد بـ »المقلقة »

العثماني: الأعراس والجنازات وراء بؤر رفعت حالات كوفيد في المغرب

العثماني: توجيهات الملك « خص اللي يطبقها »

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة