الرئيسية / بيبل / تحذير من ياسمين صبري لكل من يستغل اسمها على فايسبوك

تحذير من ياسمين صبري لكل من يستغل اسمها على فايسبوك

بيبل
فبراير.كوم 31 يوليو 2021 - 20:40
A+ / A-

جددت الفنانة المصرية ياسمين صبري  تحذيرها من التعامل مع الحساب الموثق الذي يحمل اسمها على موقع الفيس بوك، مؤكدة أنه لا يخصها، وليست مسؤولة عما يقدمه من منشورات.

وأشارت إلى سعيها لإغلاقه في أسرع وقت، علما أن ياسمين تحاول إغلاق هذا الحساب منذ العام الماضي بعدما روّج للكثير من الشائعات التي تمس حياتها الخاصة، ولكن لم تنجح محاولاتها حتى اللحظة.

ياسمين صبري غردت عبر حسابها الموثق بموقع تويتر قائلة: لا يوجد لدي أي حسابات على الفيس بوك، وكل الحسابات مزورة وسأقوم بإغلاقها، وقامت بوضع سكرين شوت من التغريدة عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستقرام.

ذكر أن الحساب المفبرك سبق وروج لشائعة حمل ياسمين صبري العام الماضي، وصنع العديد من الأزمات في شهر يونيو الماضي، بعدما استغل العلامة الزرقاء لمنح المصداقية لمعركة حامية مع عارضة الأزياء والممثلة الأسبانية جورجينا رودريجيز Georgina rodriguez، حول من فيهن تقلد الأخرى.

المعركة بدأت مع تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “سكرين شوت” يتضمن منشورا لحساب يحمل اسم عارضة الأزياء والممثلة الأسبانية جورجينا رودريجيز Georgina rodriguez، تتهم فيه ياسمين صبري بتقليدها، وزاد من انتشار الصورة أن حسابا موثقا بالعلامة الزرقاء يحمل اسم ياسمين صبري، بادر بالتعليق على الاتهام، مؤكدا أن ياسمين لا تتنافس مع أحد.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة