شبيه بنكيران: هذا ما أثارني والعشرات يتنمرون علي بسبب فيديو كبرنا في العدالة

الوالي يتساءل بعد 25سنة من الزواج.. هل سأختار ابتسام لو عاد بي الزمن؟

الرئيسية / بيبل / الوالي يتساءل بعد 25سنة من الزواج.. هل سأختار ابتسام لو عاد بي الزمن؟

الوالي يتساءل بعد 25سنة من الزواج.. هل سأختار ابتسام لو عاد بي الزمن؟

بيبل
فبراير.كوم 16 أغسطس 2021 - 16:00
A+ / A-

الوالي يتساءل بعد 25سنة من الزواج.. هل سأختار ابتسام لو عاد بي الزمن؟ احتفل الممثل المغربي، رشيد الوالي، وزوجته ابتسام، أمس بمرور ربع قرن على ذكرى زواجهما.

ونشر رشيد الوالي صورة لهما عبر حائطالفايسبوكبمناسبة عقد قرانهما قبل 25 سنة، وعلق عليها بكلمات العاشق الولهان و أسلوب المحب المتيم وبإحساس المحب في يومه الأول حيث قال بالحرف :”مافيها باس ننشر للمتابعين ديالي انا وابتسام هاذ الصورة ديال ضريب الصداق ديالنا . غادي يقول البعض كانو صغار .معلوم وخا غير لبارح ليوم كيمضي على زواجنا خمسة وعشرين سنة ربع قرن .واش كانت كلها زوينة ؟ هذا سؤال صعيب الجواب عليه، حيت حتى علاقة مكتكون ساهلة من الأول .ولكن مع الوقت كلشي كنشوفوه زوين حيت كنقارنوه مع النتيجة ..وبلاحب وصبر ومودة وتفهم الطرفين والتسامح، عمر هاد الشي مكان يمكن يستمر.. سؤال آخر واش كون كانت تتعاود غادي نعاود نفس الإختيار ؟؟الجواب هو لا منقدرش حتى نفكر فيهاحيت كنعتابر أن الله اللي جمعنا وهو اللي ختار ليا ودارها على طريقي  ودارنيف طريق ابتسام ..حيت كنا مختالفين بزااااف .لهذا اختياري كان غادي يكون مبني على اشياء كتزول مع الوقت “.

وأضاف المتحدث نفسه قائلا:”كنحمد الله على انه جمعنا وحنن قلب كل واحد على لاخر، لدرجة لحياة بلا ابتسام كانت غادي تكون فشكل آخر ..شكرااا حبي على كل مدرتيه وصبرتيه وزرعتيه باش تستمر علاقتنا وزواجنا واحترامنا لبعضنا... سليم وآدم هدية من الله ونتمنى نكون فمستوى الهدية والأمانة اللي بين يدي حتى يوفى الأجل .وأخيرا شكرا لكل من قال كلمة زوينة ولا تشجيع و لا صلح بيناتنا فشي نهار كنا محتاجين ليه.. فمن لم يشكر الناس لم يشكر الله . كل سنة وانت جميلة ابتسامتي“.

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع قصة الحب التي يعيشها الطرفين منذ زمن بعيد. ويعتبر الزوجان رشيد الوالي وابتسام نموذجا لكوبل سعيد وناجح، فالذي يتتبع الطرفين، يلاحظ كيف أنهما نموذج للعناية ببعضهما البعض والعناية بأسرتها، سواء تعلق الأمر بالوالدين أو الأولاد أو أفراد الأسرة الممتدة.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17