انتخاب منير الليموري رئيسا لغرفة الصناعة التقليدية لجهة طنجة

شبيه بنكيران: هذا ما أثارني والعشرات يتنمرون علي بسبب فيديو كبرنا في العدالة

الرئيسية / سياسة / شبيه بنكيران: هذا ما أثارني والعشرات يتنمرون علي بسبب فيديو كبرنا في العدالة

شبيه بنكيران: هذا ما أثارني والعشرات يتنمرون علي بسبب فيديو كبرنا في العدالة

سياسة
فبراير.كوم 16 أغسطس 2021 - 15:40
A+ / A-

قال الشاب سعيد بولخير، الذي لقبه المغاربة بـ”بنكيران جينيور”، إنه “تابع تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي المغاربة بعد انتشار مقطع فيديو له يتحدث فيه عن حزب العدالة والتنمية”، مضيفا أن العشرات “تنمروا عليه بعد مشاهدتهم للفيديو الشهير “كبرنا في العدالة”.

وأضاف سعيد بولخير، في حواره له مع “فبراير”، أن الشباب المغاربة يتابعون بشكل جيد الساحة السياسية، رغم أنهم يُظهرون عكس ذلك.

وأكد بولخير  أن المغاربة لازالوا ينظرون لحزب العدالة والتنمية، على أنه نموذج للفاعل السياسي الذي لديه مصداقية وإقبال، كما لديه حضور وسط المواطنين.

وأشار المتحدث ذاته، إلى أن حزب العدالة والتنمية ليس دكانا يغلق مباشرة بعد الانتخابات، بل هو حزب ذو رصيد في التعامل مع المواطنين، مضيفا أن “البيجيدي” منح فرصة للشباب في مواقع المسؤولية.

وعن طموحه السياسي، يقول بولخير، إن هذا الطموح غير مرتبط بالشخص بل مرتبط أساسا بالفاعل الحزبي والسياق العام، مشددا على أن “المصباح”ينتج كوادر للمجتمع، وقيادات شابة مؤطرة بمرجعية وقيم، قادرة على تحمل المسؤولية.

وشدد بولخير على أنه لا يحضره الآن أي طموح سياسي، مبرزا في الآن ذاته، أن الطموح في الحياة مهم في جميع المجالات، لكن في السياسة هناك وضعية أخرى.

وتابع: أنا إطار تربيت وكبرت في شبيبة حزب العدالة والتنمية، مثل أطر تربوا وكبروا عن طريق الفعل الحزبي والتنشئة السياسية، حيث تدرجوا في الشبيبة،  إلى أن أصبحت لديهم تمثيليات، وهذا معناه أننا أمام حزب يعطي مساحات مهمة في الفعل السياسي”.

تقرؤون أيضا:

شاهد ما قاله سعيد ابو الخير عن وصفه ببنكيران جينيور والسخرية من فيديوهاته

بولخير شبيه بنكيران يكشف عن طموحه السياسي

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17