حسب الجهات.. التوزيع الجغرافي لحالات الإصابة بـ"كورنا" خلال 24 ساعة الماضية

تعرف على المهندس الشاب الذي رشحه الاتحاد الاشتراكي في دائرة الموت

الرئيسية / سياسة / تعرف على المهندس الشاب الذي رشحه الاتحاد الاشتراكي في دائرة الموت

تعرف على المهندس الشاب الذي رشحه الاتحاد الاشتراكي في دائرة الموت

سياسة
فبراير.كوم 02 سبتمبر 2021 - 19:05
A+ / A-

قال مرشح حزب الاتحاد الاشتراكي في دائرة الموت بالرباط، جملي يونس، إنه “يطمح لتغيير منطقته نحو الأفضل”، مشيرا أن برنامج حزب “الوردة” الانتخابي يهدف لحل مشاكل المواطنين المغاربة وتلبية حاجياتهم”.

وأشار المهندس الذي رشحه الاتحاد الاشتراكي بدائرة الموت، في تصريحه لـ”فبراير”، (أشار) أنه “سيعمل جاهدا لجعل منطقة دائرة الموت من أرقى أحياء مدينة الرباط”، مضيفا بقوله، “حزبنا لن يعطي وعودا خيالية للمواطنين المغاربة”.

وتابع مرشح حزب الاتحاد الاشتراكي: “حرصنا أثناء الحملة الانتخابية على اتخاذ جميع التدابير الاحترازية لحماية فريقنا والمواطنين من فيروس كورونا”.

ومن جهته، كشف مرشح آخر لحزب الاتحاد الاشتراكي، في تصريح لـ”فبراير”، أن الساحة السياسية تحتاج إلى وجوه شبابية هدفها التغيير نحو الأفضل، وهذا ما يريده المواطن المغربي، حسب قوله.

وأضاف المتحدث ذاته أنه “يثق في جميع مناضلي حزب الوردة”، مؤكدا أن هذا الأخير هدفه الأساسي “هو التغيير”.

وأكد لحسن لشكر، نجل الكاتب الأول لحزب  الاشتراكي للقوات الشعبية ادريس لشكر، أن قيادته لائحة حزبه في دائرة الرباط شالة ومقاطعة اليوسفية، مرده إلى تمثيل ساكنة الرباط على مستوى المجلس الجماعي، وكذلك مساهمته في المجال التشريعي بالبرلمان.

وأضاف لشكر أن قواعد الحزب بكل من مقاطعة اليوسفية وحسان  والسويسي دعمته وساندته  ونكرات الذات، مشيرا إلى أن هناك طاقات وكفاءات داخل الحزب ممكن أن تكون محله في الترشيح.

وسجل نجل الكاتب الأول لحزب “الوردة”أن ترشيحه لم بشكل انفرادي، بل ترشيح يستمد قوته من توافق  قواعد وأعضاء الحزب على مستوى دائرة الرباط شالة ومقاطعة اليوسفية.

وشدد وكيل لائحة حزب الوردة التشريعية على أن حظوظ الحزب قائمة وسيتصدر الانتخابات بدائرة الرباط شالة وبمقاطعة اليوسفية، وذلك بفضل تظافر جهود مناضلي الحزب والمتعاطفين، والذين ينخرطون في الحملة كأنهم وكلاء لوائح، بحسب تعبيرهم.

وأبرز ابن لشكر أن امتدادهم العائلي وتعاطف ساكنة اليوسفية مع الكاتب الأول ومواقف الحزب وطنيا تزكي الحزب محليا، مشيرا إلى قوة الحزب تكمن في الالتفاف القواعد حول مرشحيها.

وأكد المتحدث ذاته أن الرباط تحتاج إلى لوائح ذات مصداقية، مشيرا إلى أن حزبه هو الوحيد الذي زكى وجوها جديدة في الانتخابات الحالية بنسبة 95 في المائة.

وأشار نجل لشكر أن مرشحي حزب الاتحاد الاشتراكي يلتزمون بإعادة قيمة العمل الجماعي، ومحاربة الزبونية والتعامل مع المواطن على قدم المساواة.

تقرؤون أيضا:

شاهد ما قاله لحسن ابن ادريس لشكر مرشح الاتحاد في الرباط عن ترشيحه

الاتحاد الاشتراكي يدعو عامل بوجدور لتصحيح خروقات اللوائح الانتخابية

لشكر: لهذا اكتفينا بتمثيلية رمزية في المقر وحذاري من بشاعة المناشير

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17