بنك المغرب.. ارتفاع الودائع بنسبة 7,2 في المائة في متم يوليوز

وهبي: نؤمن تماماً أننا سننتصر في تارودانت ولا تهمنا المطامع والعقارات

الرئيسية / سياسة / وهبي: نؤمن تماماً أننا سننتصر في تارودانت ولا تهمنا المطامع والعقارات

وهبي: نؤمن تماماً أننا سننتصر في تارودانت ولا تهمنا المطامع والعقارات

سياسة
فبراير.كوم 03 سبتمبر 2021 - 20:00
A+ / A-

قال عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة وانا في طريقي لعقد لقاء في تارودانت كنت افكر ماذا يمكن أن يقوله المرؤ في تارودانت، فهي جزء مني وهي جزء مني وتارودانت قدمت لي الكثير وعلينا ان نعيد لها الجميل وهو الشعور بعزة الحياة وبموقع المسؤولية.

وأبرز وهبي في كلمته ضمن لقاء نظمه بتارودانت اليوم أن المعركة الانتخابية وقوتها وعنفها “وزرت جل مواقع المغرب منذ شهرين، لكن الملحمة الانتخابية بتارودانت لها طعم خاص، واطلعت على جميع اللوائح ووجدت جميع المرشحين كلهم شباب ولهم هم النهوض بالمدينة ونعتمد عليكم كثيرا حتى نكون في مستوى المسؤولية حتى نخدعها ، جئنا لنشتغل بتارودانت ولا تهمنا المطامع ولا المال ولا العاقار، ومن له طموحات أخرى غير ذلك فيمكن ان يفعل ذلك بعيدا عن حزبنا وبعيدا عن تارودانت.

وأضاف “نؤمن بأننا سننتصر في تارودانت والمرتبة الأولى لا تساوي شيئا أمام الوطن وأمام الديمقراطية التي صنعناها، فالناس قدموا الكثير من أجل الديمقراطية فأي تصرف يهدد هذه المنطقة والديمقراطية، والانتصار للديمقراطية هو انتصار للوطن.

وزاد قائلا”لا يجب ان ننسى أن همنا هو الديمقراطية وهمنا هو خلق مؤسسات تراقب الحكومات التي ستاتي وتدير أموال الشعب، وعلينا ان ننتصر على أنفسنا وعلى العالم، ولن يتم إلا إذا حصلنا على أعلى معدلات التصويت في تاريخ المغرب، فهي التي ستعطينا الحضور الوطني والديمقراطي.

وأضاف وهبي، من تاردوانت أدعو الشعب المغربي ومناضلي الأحزاب ان يتحمسوا للتصويت فهو التحدي الأكبر وهو المنطلق والبداية والنهاية، وباسم قيادة الحزب وباسم جميع مؤسساته ندعو الشباب للذهاب للتصويت ولا يهم لمن بل يهم التصويت ونخوض المعركة بوطنية كبرى، فالوطنية لا يوزعها الناس بل تظهر في المواقف والأخلاق والديمقراطية، وليست الوطنية إصدار الاحكام وحب الوطن أكثر من المنصب.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17