الحلقة 6.. التقيت زوجي بالصدفة في محطة انزكان واقترحت عليه الزواج ولهذا لم أندم

بالدارجات والجرار.. وهبي يقود حملة البام بالدشيرة

الرئيسية / سياسة / بالدارجات والجرار.. وهبي يقود حملة البام بالدشيرة

بالدارجات والجرار.. وهبي يقود حملة البام بالدشيرة

سياسة
فبراير.كوم 04 سبتمبر 2021 - 22:40
A+ / A-

قاد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي بمدينة الدشيرة الجهادية التابعة حملة حزب على الدراجات، والتي جابت مختلف أزقة وشوارع المدينة.

ودعا وهبي ساكنة  إنزكان إلى التصويت لمحمد أوضمين، والذي يقود لائحة  الحزب بدائرة إنزكان.

وعبر وهبي عن ارتياحه كون الحزب له كامل الحظوظ خلال الانتخابات المقبلة بمدينة انزكان، والتي وصفها بالقلب الاقتصادي لجهة سوس.

وقال وهبي، في مهرجان خطابي سابق بتارودانت “نؤمن بأننا سننتصر في تارودانت والمرتبة الأولى لا تساوي شيئا أمام الوطن وأمام الديمقراطية التي صنعناها، فالناس قدموا الكثير من أجل الديمقراطية فأي تصرف يهدد هذه المنطقة والديمقراطية، والانتصار للديمقراطية هو انتصار للوطن.

وزاد قائلا”لا يجب ان ننسى أن همنا هو الديمقراطية وهمنا هو خلق مؤسسات تراقب الحكومات التي ستاتي وتدير أموال الشعب، وعلينا ان ننتصر على أنفسنا وعلى العالم، ولن يتم إلا إذا حصلنا على أعلى معدلات التصويت في تاريخ المغرب، فهي التي ستعطينا الحضور الوطني والديمقراطي.

وأضاف وهبي، من تاردوانت أدعو الشعب المغربي ومناضلي الأحزاب ان يتحمسوا للتصويت فهو التحدي الأكبر وهو المنطلق والبداية والنهاية، وباسم قيادة الحزب وباسم جميع مؤسساته ندعو الشباب للذهاب للتصويت ولا يهم لمن بل يهم التصويت ونخوض المعركة بوطنية كبرى، فالوطنية لا يوزعها الناس بل تظهر في المواقف والأخلاق والديمقراطية، وليست الوطنية إصدار الاحكام وحب الوطن أكثر من المنصب.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17