شاهد اللحظة التي لن ينساها أحد.. قياديو البيجيدي يقدمون استقالتهم جماعة ويتهمون

شباب المحمدية بربان متمرس وانتدابات مدروسة للتوقيع على عودة قوية

الرئيسية / رياضة / شباب المحمدية بربان متمرس وانتدابات مدروسة للتوقيع على عودة قوية

شباب المحمدية بربان متمرس وانتدابات مدروسة للتوقيع على عودة قوية

رياضة
فبراير.كوم 10 سبتمبر 2021 - 13:40
A+ / A-

مستعينا بخدمات الاطار التقني الوطني المحنك امحمد فاخر، وانتدابات مدروسة ووازنة على مستوى التركيبة البشرية، أبان فريق شباب المحمدية عن درجة عالية من الطموح للتوقيع على عودة قوية في منافسات البطولة الوطنية الاحترافية التي تنطلق اليوم الجمعة.

وعكس التعاقد مع امحمد فاخر، الذي بصم على مسار مهني على المستوى الوطني و القاري رائع قاده إلى تدريب الفريق الوطني بين عامي 2005 و 2007، الطموح الذي يحذو شباب المحمدية للعودة إلى الواجهة وتفادي الهفوات التقنية التي سقط فيها الفريق خلال منتصف الموسم الماضي من البطولة الوطنية الاحترافية.

وحظي فريق شباب المحمدية في الموسم الماضي من البطولة الوطنية الاحترافية بالإشادة باحتلاله المركز التاسع، خاصة بعد عودته إلى القسم الأول.

ولبلوغ الأهدف وتحقيق المبتغى، ضم نادي مدينة الزهور كلا من حارس المرمى محمد بوعميرة قادما من الرجاء البيضاوي وعديل تاحيف من (ليغانيس ب) وتوفيق صفصافي من المغرب التطواني الذي نزل إلى القسم الثاني.

ورفع رجال محمد فاخر من ايقاع التداريب بخوض مباريات ودية مع أندية أولمبيك خريبكة وسطاد المغربي والاتحاد البيضاوي وتي بي مازيمبي في مباراة فاز بها الشباب بهدفين لهدف.

وبخصوص أهداف هذا الموسم الرياضي، قال عميد الفريق عبد المنعم بوطويل للموقع الرسمي للنادي أن الفريق يعتزم لعب دور طلائعي، مضيفا أن اللاعبين الجدد يملكون التجربة وباستطاعتهم تقديم الإضافة المطلوبة.

وأضاف بوطويل أن شباب المحمدية فريق متجانس، مشيرا إلى أن اللاعبين مصممون على فرض أنفسهم بقوة ومقارعة اقوى فرق البطولة الوطنية في رحلة التنافس على اللقب. وسيعتمد شباب المحمدية على تجربة لاعبيه الجدد لخوض المنافسات بمزيد من الثقة، ولاسيما في المواجهات الأولى من البطولة، أمام الفتح الرياضي واتحاد طنجة في الدورة الثانية، والدفاع الحسني الجديدي قبل مواجهة سريع وادي زم والوداد البيضاوي.

وسينافس شباب المحمدية أندية النخبة التي ستحرص على استغلال أي تعثر من جانبه، خاصة التي كانت إلى جانبه في ترتيب الموسم الماضي كالفتح الرياضي والدفاع الحسني الجديدي واتحاد طنجة.

وقرر شباب المحمدية خلال الموسم الجديد الاستغناء على عدد من لاعبيه مثل عمر بريني الذي انتقل إلى الاتحاد الرياضي الإسلامي الوجدي على سبيل الإعارة ،وأيوب تين الذي التحق برجاء بني ملال ،وأيوب عديلة ومروان زيلا اللذان انتقلا على سبيل الإعارة تواليا إلى سريع وادي زم وحسنية اكادير .

ويمكن لمحمد فاخر أن يعول على إمكانيات كل من عادل تاحيف وزكرياء الدرويش وشرف بولهرود وعبد الرزاق ناقوس، الذين عادوا لتوهم من المعسكر التدريبي للفريق الوطني لاقل من 23 سنة.

ويطمح شباب المحمدية إلى التوقيع على مسار جيد بين فرق قسم النخبة في كرة القدم الوطنية، وإثبات الذات خلال هذا الموسم من البطولة الاحترافية، بطاقم تقني مؤهل وفريق شاب متجانس ومتكامل.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17