الإبراهيمي يحذر.. عدم السيطرة على الوباء سيمكن من ظهور سلالات جديدة

بالفيديو.. لن تصدق كيف استقبل أخنوش وهبي

الرئيسية / سياسة / بالفيديو.. لن تصدق كيف استقبل أخنوش وهبي

بالفيديو.. لن تصدق كيف استقبل أخنوش وهبي

أخنوش يستقبل وهبي بانشراح
سياسة
فبراير.كوم 13 سبتمبر 2021 - 11:00
A+ / A-

وقف أمام بوابة حزب التجمع الوطني للأحرار المتواجد في حي الرياض، تأدبا وتواضعا واحتراما للأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار. واضعا أمام ظهره كل خلافات الأمس وكل السباب والملاسنات التي وقعت بالأمس.

تعامل كرجل دولة، يباشر المفاوضات لتشكيل الحكومة، تماما كما طلب منه الملك محمد السادس. في هذه الخطوة شيء من تربية ابن أخنوش الأب، تربية سوس، التي تكرم الضيف وتحترمه وتقدرم وتعتني به، وفيها شيء من احترام الرجال بعضهما لبعض.

وبمجرد ما ظهر الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة ورئيسة المجلس الوطني لحزب الجرار فاطمة الزهراء المنصوري، حتى ظهرت ابتسامة السيد عزيز أخنوش.. تابعوا الفيديو يقول كل شيء.

وكان كثير من اللغط قد سبق هذا اللقاء، بين من اعتبر أن اللقاء بين الرجلين شبه مستحيل وكذلك التحالف، بحكم الهجوم الذي كان قد شنه الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة على رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار منذ مدة، وعشية الانتخابات، بما في ذلك بعض الاتهامات التي اعتبرها البعض جارحة.

لكن في السياسة، ليس هناك عدوات دائمة ولا صداقات دائمة، لذلك قد يثمر هذا اللقاء الأولي التشاوري بين رئيس الحكومة الذي عينه الملك محمد السادس بعد حصوله على نتائج مهمة، عن تحالف حكومي، تعززه أحزاب أخرى، لم تظهر بعد ملامحها، لكن السؤال المطروح اليوم، إذا كان زعماء العديد من الأحزاب عبروا عن رغبتهم في الدخول إلى الحكومة، من سيلعب دور المعارضة؟

تقرؤون أيضا:

بالصور.. أخنوش يستقبل وهبي والمنصوري بالابتسامة هذا الصباح

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17