كاتب أردني: مشاركة ساكنة جنوب المغرب في الانتخابات تعكس التشبث بالوحدة الوطنية

الفتح الرياضي يشارك في البطولة العربية لكرة السلة للأندية في الاسكندرية

الرئيسية / رياضة / الفتح الرياضي يشارك في البطولة العربية لكرة السلة للأندية في الاسكندرية

الفتح الرياضي يشارك في البطولة العربية لكرة السلة للأندية في الاسكندرية

رياضة
فبراير.كوم 20 سبتمبر 2021 - 15:20
A+ / A-

تستضيف مدينة الإسكندرية المصرية البطولة العربية لكرة السلة للأندية في دورتها الـ 33 خلال الفترة ما بين 29 شتنبر الجاري إلى 9 أكتوبر المقبل بمشاركة 19 ناديا من ضمنها نادي الفتح الرياضي.

وتشهد البطولة أيضا مشاركة أندية الاتحاد السكندري والأهلي من مصر، والشارقة والبطائح من الإمارات، والكويت الرياضي واليرموك من الكويت، والميناء وشعب حضرموت من اليمن، والغرافة والوكرة من قطر، والهلال واليوناني من السودان، والزهراء الرياضية التونسي، والمنامة البحريني، وبيروت اللبناني، والفتح السعودي، وخدمات البريج الفلسطيني، ووداد بوفاريك الجزائري” بينما انسحب نادي الكرامة السوري من البطولة.

ومن المقرر أن تقام قرعة البطولة اليوم الإثنين بنادي الاتحاد السكندري، حيث سيتم تقسيم الفرق إلى أربع مجموعات، على أن يتأهل للدور ربع النهائي للمسابقة متصدر ووصيف كل مجموعة، فيما ستقام مباريات البطولة على صالتي نادي الاتحاد السكندري وبرج العرب بالإسكندرية. جدير بالذكر أن نادي الاتحاد السكندري المصري، هو حامل لقب البطولة العربية، بعد التتويج باللقب في نسخته الماضية عام 2019 التي أقيمت في المغرب، عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق بيروت اللبناني بنتيجة 90-86.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17