الرئيسية / سياسة / شاهد ما قاله مقربون من بلفقيه في جنــازته.. كان عكس ما يقولون عنه

شاهد ما قاله مقربون من بلفقيه في جنــازته.. كان عكس ما يقولون عنه

سياسة
فبراير.كوم 23 سبتمبر 2021 - 10:20
A+ / A-

أكد مقربون من الراحل عبد الوهاب بلفقيه أن هذا الأخير كان يتميز بخصال حميدة، عكس ما يروج عنه وأنه كان رجل طيب ورجل المواقف.

وأضاف مقربو الراحل أنه كان رجل الحوار  وقادر على استقطاب مشاريع تنموية لبلاده ويملك إرادة في الترافع والدفاع، مشيرا إلى أنه كان يتحدث بصدق وحرارة سواء خلال مداخلاته بمجلس المستشارين أو  جميع المنتديات واللقاءات التي شارك فيها.

أكدوا أن بلفيقه كان يرى في منطقة آيت باعمران منطقة النضال وتحتاج إلى كثير من التضحيات والجهد وتحتاج، و إلى ميزانيات من الدولة لتأخذ هذه المنطقة أكثر مما هو متوفر لها.

وأعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بكلميم للرأي العام، أن النيابة العامة أشعرت من قبل مصالح الشرطة القضائية المختصة صبيحة يومه الثلاثاء 21 شتنبر 2021 بنقل المسمى قيد حياته عبد الوهاب بلفقيه على متن سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية إلى المستشفى بمدينة كلميم متأثراً بجراحه جراء آثار طلقة نارية بمنزله، حيث خضع على إثر ذلك لعملية جراحية، غير أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بإصابته بعد نقله إلى غرفة العناية المركزة.

وأنه بناء على ذلك أمرت هذه النيابة العامة بإجراء بحث قضائي معمق للوقوف على ظروف وأسباب هذه الواقعة، مع إجراء تشريح طبي على جثة الهالك، يضيف البلاغ.

وقد أسفرت التحريات الأولية للبحث، حسب البلاغ، بعدما انتقلت مصالح الشرطة القضائية لمنزل المعني بالأمر، حيث تم إجراء معاينات بإحدى الغرف تم العثور فيها على بندقية الصيد المستعملة في إطلاق النار وكذا بقع الدم، مما يفيد اشتباه إقدام الهالك على الانتحار عن طريق استعمال البندقية المذكورة التي تم حجزها قصد إجراء خبرة تقنية عليها. هذا ولازالت الأبحاث في هذا الشأن متواصلة للكشف عن ظروف وملابسات هذا الحادث وستعمل هذه النيابة العامة على ترتيب الآثار القانونية على ضوء ما ستسفر عنه نتائج الأبحاث التي تشرف عليها هذه النيابة العامة، يختم البلاغ.

تقرؤون أيضا

شاهد ما قاله شيخ في جنـازة مهيبة عن بلفقيه في مسقط رأسه بسيدي إفني

الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بكلميم.. بلفقيه انتحر ببندقيته

أبودرار عن وفاة بلفقيه: دمه على رقبة كل مسؤول وتعرضنا للترهيب والترغيب

عاجل.. وفاة عبد الوهاب بلفقيه بسبب طلق ناري

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة