آية المنافقين التي خلقت الجدل في انتخابات عمدة الرباط

أغلالو بعد "قربالة" العمودية:" ذوبنا الخلافات من أجل مصلحة الرباط

الرئيسية / سياسة / أغلالو بعد "قربالة" العمودية:" ذوبنا الخلافات من أجل مصلحة الرباط

أغلالو بعد "قربالة" العمودية:" ذوبنا الخلافات من أجل مصلحة الرباط

سياسة
فبراير.كوم 24 سبتمبر 2021 - 16:20
A+ / A-

قالت عمدة الرباط أسماء غلالو عن حزب التجمع الوطني للأحرار إن الجلسة مرت في أجواء جد عادية، إذ تم انتخابها كأو امرأة تحصل على منصب عمدة للعاصمة الإدارية.

وقالت المتحدثة ذاتها أن هذا التكليف وضع على عاتقها مجموعة من المسؤولية التي ينبغي أن تلتزم بها، متوجهة بشكرها لجميع الساكنة التي وضعت ثقتها في شخصها.

وتابعت المتحدثة ذاتها أن جميع الاختلافات التي كانت في الماضي ثم تذويبلها من أجل مصلحة المدينة بالدرجة الأولى، مؤكدة بأن حزب الاتحاد الاشتراكي الموحد ذخل إلى المعارضة.

تم انتخاب اسماء غلالو عن حزب التجمع الوطي للأحرار صباح اليوم عمدة  للعاصمة الرباط، وذلك عقب حصولها على 58 صوتا من أصل 81 صوت.

وحصلت غلالو على أغلبية مريحة، بعد فوزها ب 58 صوتا من أصل 81 عضوا يتشكل منهم مجلس المدينة، في منافسة حسن لشكر نجل إدريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي.

عدسة “فبراير”، وثقت لحظة اعلان غلالو عمدة للرباط وسط حضور جميع المرشحين، وكذا الصحافة المغربية التي حرصت على توثيق الحدث، خصوصا بعد الجدل الذي رافق الجلسة الأولى لانتخاب رئيس المجلس الجماعي للرباط.

وطالب المصورون الصحافيون بعد نهاية اللقاء من اسماء غلالو الوقوف لالتقاط الصور لتوثيق الحدث، باعتبارها أول امرأة تظفر بهذه المنصب بالعاصمة الإدارية.

تقرؤون أيضا

انتخاب أسماء أغلالو عمدة لمدينة الرباط

شاهد ما وقع لأول عمدة إمرأة في الرباط بعد فوزها مع المصورين

آية المنافقين التي خلقت الجدل في انتخابات عمدة الرباط

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17