الرئيسية / سياسة / أخنوش يجمع أعضاء مجلس بلدية أكادير ونائبته.. عندنا الزهر عندنا رئيس حكومة

أخنوش يجمع أعضاء مجلس بلدية أكادير ونائبته.. عندنا الزهر عندنا رئيس حكومة

سياسة
فبراير.كوم 05 نوفمبر 2021 - 21:06
A+ / A-

اجتمع رئيس الحكومة عزيز أخنوش مع أعضاء مجلس جماعة أكادير بعد انتخابه رئيسا لها، للمصادقة على هياكل المجلس.

وقالت فاطمة أمزيل نائبة الرئيس المكلفة بالشؤون الاجتماعية والتنمية البشرية لموقع “فبراير.كوم” إن الاجتماع شهد انتخابات ديمقراطية اليوم، حيث تم التصويت على المرشحين لترأس اللجان الخمسة ونوابهم وأعضائها. 

وأضافت أمزيل أنه تم تحديد موعد الدورة المقبلة، للمصادقة على ميزانية المجلس التي تعرف إكراهات عديدة، على حد قولها. 

وزادت بأن أخنوش ورغم انشغالاته الكبيرة إلا أن ذلك لن يثنيه على التواصل الدائم معنا، لأن مدينة أكادير عزيزة على قلبه، وهو رهن الإشارة معنا لشرح أي لبس أو ملتمس. 

وأشارت في تصريحاتها إلى أن المجلس فخور ومحظوظ برئيسه رئيس الحكومة، كونه رجل فذ ومقاول لديه رؤية استشرافية في جميع المجالات مما سيعود على المدينة، حسب تعبيرها، في شتى المجالات. 

وحول حضوره للمجلس تحدثت أمزيل قائلة إن أخنوش دائم الحضور في أواخر الأسبوع ويتواصل مع نوابه يوميا، وقام بالفعل بتكليفنا وانتدابنا في المجلس حسب اختصاصات كل نائب. 

ووصفت المستشارة الجماعية سناء ألحيان، للموقع، دورة اليوم بأنها تميزت بجو من الجدية والحزم من جميع الفرق السياسية، وأن الأغلبية كما المعارضة يصبون نحو مصلحة المدينة. 

وأردف عضوة المجلس الجماعي أنها لاحظت إشارات إيجابية، ترنو الوصول إلى طموح الساكنة الأكاديرية التي على سقف انتظاراتها وتوقعاتها، بحكم أن رئيس الجماعة هو رئيس الحكومة. 

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة