الرئيسية / رياضة / نادي برشلونة الإسباني يحسم عودة تشافي للإشراف على تدريبه

نادي برشلونة الإسباني يحسم عودة تشافي للإشراف على تدريبه

تشافي هيرنانديز
رياضة
فبراير.كوم 06 نوفمبر 2021 - 11:47
A+ / A-

حسم نادي برشلونة الإسباني عودة نجمه السابق ،تشافي هرنانديس، للإشراف عليه لما تبقى من الموسم الحالي ولموسمين إضافيين خلفا للهولندي المقال رونالد كومان.

وقال برشلونة على تويتر فجر اليوم السبت “حان الوقت للعودة الى المنزل. أهلا وسهلا بك تشافي”، مضيفا بصحبة فيديو لتشافي خلال توديعه “كامب نو” في 2015 “لم يكن أبدا وداعا، بل نراك لاحقا”.

وكشف النادي الكاتالوني في بيان “توصل برشلونة الى اتفاق مع تشافي هرنانديس ليصبح مدرب الفريق الأول لبقية الموسم الحالي وموسمين آخرين. ترك تشافي هرنانديس الذي تكون (كرويا) في فريق الشباب لبرشا، ناديه الحالي السد القطري بعد محادثات أجريت خلال الأيام القليلة الماضية مع مالكي النادي”.

وقال “من المتوقع أن يصل تشافي هرنانديس الى برشلونة في نهاية هذا الأسبوع وأن يتم تقديمه الاثنين 8 نونبر كمدرب جديد لفريق برشلونة الأول في حدث مفتوح أمام الجمهور في كامب نو”، مشيرا الى أن ابن الـ41 عاما سيعقد مؤتمرا صحافيا بعد ذلك.

وترك تشافي برشلونة في 2015 للدفاع عن ألوان السد القطري قبل أن يصبح لاحقا مدربا له، وذلك بعدما حمل قميص النادي الكاتالوني في 767 مباراة وتوج معه بلقب الدوري الإسباني ثماني مرات ودوري أبطال أوروبا أربع مرات.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة