رسالة مؤثرة من طنجاوي الى وزير الصحة

الخطوط الملكية المغربية ترقمن عمليات الاستيراد وإصدار القسائم الخاصة بها

الرئيسية / نبض المجتمع / الخطوط الملكية المغربية ترقمن عمليات الاستيراد وإصدار القسائم الخاصة بها

الخطوط الملكية المغربية ترقمن عمليات الاستيراد وإصدار القسائم الخاصة بها

نبض المجتمع
أنس أكتاو 08 نوفمبر 2021 - 14:00
A+ / A-

في إطار رقمنة عمليات الاستيراد، اتفقت الخطوط الملكية المغربية وإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة ونافذة PortNet الموحدة على تسهيل الإجراءات والإجراءات الإدارية لصالح العملاء المحترفين.

وفي بيان رسمي لشركة الخطوط الملكية، ذكرت أنه وبعد التنفيذ الناجح لتقديم إعلان الملخص الرقمي وخدمات قسيمة التسليم الإلكترونية، أصبحت الخطوط الملكية المغربية الآن قادرة على إصدار قسيمة الخروج عبر PortNet، حيث تم إصدار هذه الوثيقة من قبل الخطوط الملكية المغربية لصالح المستورد أو وكيل الشحن وتسمح لهم بإجراء مجموعة غير مادية من بضائعهم.

وأضاف البيان أنه سبق أن نفذت هذه العملية يدويًا من قبل الناقل بعد التحقق من إتمام الإجراءات الجمركية والحصول على الإفراج الصادر من السلطات الجمركية، ومن الآن فصاعدًا، أصبح إصدار قسيمة الخروج آلي بالكامل ويتم تنفيذه بالكامل من خلال نافذة PortNet الفردية.

وأردف ذات البيان أن هذه الخدمة تعمل في جميع محطات الشحن الوطنية التابعة للخطوط الملكية المغربية، وتعمل على تبسيط تبادل المعلومات بين اللاعبين الوطنيين في سلسلة الخدمات اللوجستية، مع تقليل الوقت المستغرق لإزالة البضائع وتسليم البضائع المستوردة.

من خلال هذا التعاون، تعمل الخطوط الملكية المغربية وإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة ونافذة PortNet الفردية على تعزيز تعاونهم لتقديم خدمة ذات جودة أفضل للمشغلين الاقتصاديين، يضيف بيان الخطوط الملكية المغربية.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17