الرئيسية / بيبل / أزمات محمد رمضان تتوالى ببلاغ جديد أمام النائب العام

أزمات محمد رمضان تتوالى ببلاغ جديد أمام النائب العام

بيبل
فبراير.كوم 25 نوفمبر 2021 - 12:20
A+ / A-

في أحدث حلقة من سلسلة أزمات الفنان المصري المثير للجدل محمد رمضان 33 عاما، تقدم المحامي سمير صبري، ببلاغ إلى النائب العام يتهمه فيه ببث “فيديو كليب” يحتوي على “ألفاظ صريحة بذيئة”، بحسب إعلام محلي مساء الأربعاء.

وفي اليوم نفسه، قرر نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، وقف منح تصاريح بإقامة حفلات غنائية، حتى يتم التحقيق معه من جانب نقابته المهن التمثيلية في مخالفات اقترفها في حفلاته، منها خلع ملابسه على المسرح وعدم التزامه بالآداب العامة، وفق صحيفة “الشروق” المحلية.

وهو ما علق عليه أشرف زكي، نقيب الممثلين، الأربعاء، قائلا إنه ينتظر خطاب رسميا من نقابة المهن الموسيقية بطلب تحويل رمضان إلى التحقيق.

وشدد زكي في تصريحاته  على أنه “لا أحد فوق القانون، ومحدش محصن واللي غلط يتحاسب”.

وسبق أن كشف المحامي صبري، في 11 نونبر، عن أنه تقدم ببلاغ إلى النائب العام يتهم فيه رمضان بـ”التحريض على التحرش الجنسي”، على خلفية جلسة تصوير جمعته مع ملكة جمال الهند أورفاشي راوتيلا.

وكثيرا ما يتباهى رمضان، عبر حساباته في منصات التواصل الاجتماعي، بطائرته الخاصة وسياراته الكثيرة باهظة الثمن، وهو ما يثير انتقادات واتهامات له بعدم مراعاة قطاع من المصريين في ظل أوضاع اقتصادية صعبة.

وفي الفترة الأخيرة، تورط رمضان في أزمات عديدة، أبرزها اتهامه بالتطبيع إثر لقائه مع مطرب ولاعب كرة قدم إسرائيليين في إمارة دبي.

كما نشر مقطعا مصورا في غرفة قيادة طائرة خلال رحلة جوية، وبدأ وكأنه يقودها وبجواره طيار، فقررت وزارة الطيران المدني إلغاء رخصة الطيار، ليدخل بعدها في أزمة صحية، ويتوفى في أبريل، وهو ما أطلق موجة انتقادات لرمضان.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة