بعد زيارته لبعض مراكز حماية الطفولة.. بنسعيد: شعرت بالخجل وما رأيته مؤلم

شاهد قصة أميرة الزبير التي فازت في مسابقة أصغر ملكة جمال المغرب

الرئيسية / بيبل / شاهد قصة أميرة الزبير التي فازت في مسابقة أصغر ملكة جمال المغرب

شاهد قصة أميرة الزبير التي فازت في مسابقة أصغر ملكة جمال المغرب

بيبل
فبراير.كوم 08 ديسمبر 2021 - 11:00
A+ / A-

كشفت أميرة الزوبير، 11 سنة، والفائزة بلقب أصغر ملكة جمال  بالمغرب في دورتها الثالثة، أن دافعها وراء المشاركة كان هو موضوع الدورة والذي يتمحور حول البيئة، مشيرا إلى أنها اشتغلت على موضوع “الأطفال وعلاقاتهم بالبيئة”.

وأضاف، في تصريح خصت به “فبراير” أن معايير اختيار أصغر ملكة جمال المغرب تعتمد أساسا على الثقافة العامة، وكذلك حضورها فوق المنصة، والموضوع المقدم.

وسجلت أصغر ملكة جمال المغرب أن موضوعها ركز بالأساس على كون البيئة لا تتطلب فقط تخصيص يوم واحد للاحتفال أو أسبوع، مؤكدة ان البيئة هي مرآة الشعوب تعكس مدى تقدمها أو تخلفها عن الركب الحضاري.

وأوضحت أنها كانت تحضر مشروعها خلال فترة الحجر للدورة الأولى، مما ساعدها العمل بشكل جيد أهلها للوصل إلى النهائي، مشيرة إلى أن مرحلة الحجر الصحي كانت صعبة بالنسبة لها، خاصة وأنها اعتادت على الخروج والقيام بمجموعة من الأنشطة، إلا أنها استطاعت، خلال هذه الفترة كانت تحضر للمشروع.

وأكدت المتحدثة ذاتها أنها تؤجل عادة الأنشطة خلال الموسم الدراسي حتى يتسنى لها القيام بواجباتها الدراسية والتركيز أولا على التحصيل العلمي، مشيرا إلى أن هذا الأمر جعلها ترفض عدة عروض للتمثيل وسط الموسم الدراسي.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17