الرئيسية / سياسة / هكذا خذل العثماني مستشاريه في آخر يوم له برئاسة الحكومة

هكذا خذل العثماني مستشاريه في آخر يوم له برئاسة الحكومة

سياسة
فبراير.كوم 28 ديسمبر 2021 - 11:00
A+ / A-

انتهت حقبة حكومة سعد الدين العثماني (الحكومة الثانية بقيادة العدالة والتنمية)، ولم ينتهي معها الجدل على الرغم من الاهتمام البالغ والمتابعة الغير مسبوقة للحكومة الجديدة بقيادة رجل الأعمال عزيز أخنوش.

قالت مصادر جيدة الاطلاع في حديثها لـ”فبراير.كوم” إن سعد الدين العثماني رئيس الحكومة السابقة خرق القاعدة المتعارف عليها في تعامل رؤساء الحكومة مع مستشاريهم والمكلفين بمهمات داخل دواوينهم، إذ ان القاعدة هي ترك الأمور على حالها، إلى أن يأتي رئيس الحكومة الجديد، غير أن مستشاري الأمين العام السابق للبيجيدي وجدوا أنفسهم في ورطة يوم تسليم السلط مع رئيس الحكومة الجديد الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار.

مصدر الموقع أوضح أن سعد الدين العثماني أعفى مستشاريه في آخر يوم له دون أن يخبرهم بالأمر، وهو الشيء الذي أغضب بعضا من مستشاريه الذين انتابهم إحساس بـ”الشمتة”.

المتحدث نفسه زاد موضحا، أحد مستشاري سعد الدين العثماني ترك عمله صحفيا بدولة قطر، وعاد الى المغرب رفقة أبنائه للعمل مستشارا والعيش في أرض الوطن قبل أن يجد نفسه واقفا أمام باب العطالة بعد السقطة المدوية وغير المتوقعة لحزب العدالة والتنمية في الانتخابات الأخيرة.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة