فتح تحقيق في وفاة سيدة حامل بمستشفى بالبيضاء

فوزي لقجع ينهي الجدل ويعلن تصفية مسألة التحاق الزلزولي بالمنتخب

الرئيسية / رياضة / فوزي لقجع ينهي الجدل ويعلن تصفية مسألة التحاق الزلزولي بالمنتخب

فوزي لقجع ينهي الجدل ويعلن تصفية مسألة التحاق الزلزولي بالمنتخب

رياضة
أنس أكتاو 31 ديسمبر 2021 - 11:00
A+ / A-

بعد الكثير من القيل والقال يوم أمس الخميس حول عدم التحاق لاعب برشلونة المغرب عبد الصمد الزلزولي، قال رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، على الهواء  على راديو مارس، إنه كان في اتصال مع اللاعب يوم أمس الخميس، ليخبره الأخير أنه سيلتحق بالمنتخب شهر مارس وليس خلال كأس إفريقيا المقبلة. 

ورد عليه فوزي لقجع، حسب قول الأخير، بأنه لا أضمن له ذلك، نظرا لأنه يحتاجه حاليا في الكان. 

واعتبر رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، أن اللعب للمنتخب الوطني يجب أن يكون فوق كل اعتبار، كما تمنى مسيرة موفقة للاعب عبدالصمد الزلزولي مع فريقه برشلونة.

وأضاف لقجع قائلا، “تحدثت مع خوان لابورتا رئيس فريق برشلونة في ثلاث مناسبات، والمدرب تشافي هيرنانديز من أجل التحاق عبد الصمد الزلزولي بالمنتخب الوطني للمشاركة في كأس إفريقيا للأمم، لكن قرار عدم التحاق اللاعب بمعسكر أسود الأطلس كان من اللاعب نفسه”.

وفي موضوع متصل، صرح فوزي لقجع، في ذات البرنامج أن السبب وراء عدم التحاق بدر بانون بمعسكر المنتخب الوطني هو إصابته بفيروس كورونا.

وقال، “بانون سيلتحق بمعسكر المنتخب من دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وأردف رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المنتخب الوطني سيسافر إلى دولة الكاميرون بعد غد الأحد، من أجل الاستعداد لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، مشيرا أن المنتخب الوطني سيجري مباراة ودية أمام منتخب بوركينافاسو في السادس من شهر يناير.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17