الرئيسية / رياضة / هذه تفاصيل الغرفة السحرية بمنزل رونالدو التي تقيه من الإصابات

هذه تفاصيل الغرفة السحرية بمنزل رونالدو التي تقيه من الإصابات

رياضة
فبراير.كوم 04 يناير 2022 - 18:00
A+ / A-

كشف تقرير صحفي، عن سر خاص داخل منزل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يساعده على البقاء في القمة وتجنب الإصابة رغم تقدمه في العمر.

ورغم اقتراب نجم مانشستر يونايتد من بلوغ الـ 37 عاماً، إلا أن لياقته البدنية العالية تعد سرا يرغب الكثير من الناس في اكتشافه يوماً ما.

ويبدو أن واحدة من أسرار لياقة رونالدو العالية قد ظهرت أخيراً للعلن، فقد قالت صحيفة “ذا صن” إن كريستيانو حصل على جهاز خاص يساعده على تحسين لياقته البدنية.

وأضافت أن أحسن لاعب في العالم خمس مرات قد اشترى غرفة أوكسجين عالية التقنية، من أجل الحفاظ على لياقته في المنزل.

وأوضحت أن هدف كريستيانو رونالدو من استخدام غرفة الأوكسجين هو دفع الهواء النقي مباشرة إلى بلازما الدم، وهو ما يساعد على إصلاح الأنسجة التالفة بالجسم.

ونقلت “ذا صن” عن مصدر لم يكشف عن اسمه قوله “الكل يعرف أن كريستيانو يهتم كثيراً بلياقته البدنية ويبذل أقصى جهده ليكون في أفضل حالة ممكنة”.

وواصل المصدر: “لقد سبق واستخدم غرف الأوكسجين في مسيرته الكروية، لكنه ليس من السهل العثور عليها في المملكة المتحدة، لذلك قرر اقتناء واحدة وتركيبها في منزله”.

وعن أهمية جهاز غرفة الأوكسجين، قال نفس المصدر “يعني هذا أنه إذا شعر (رونالدو) بألم في أي وقت، فإنه يمكنه الذهاب واستخدام (غرفة الأوكسجين) والحصول على فوائدها”.

وأردف: “هذه هي الأسباب التي تجعله يغيب عن عدد قليل من المباريات بسبب الإصابة”.

يشار إلى أن كريستيانو رونالدو عاد بداية هذا الموسم إلى فريقه مانشستر يونايتد بعد رحلة ناجحة للغاية مع ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

وتأمل جماهير “الشياطين الحمر” أن يساعد رونالدو الفريق الإنجليزي على التتويج بالألقاب الغائبة عن خزائن الفريق منذ مدة.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة