الرئيسية / رياضة / حاليلوزيتش يتسلح بخبرة لاعبيه الدوليين في مواجهة جزر القمر

حاليلوزيتش يتسلح بخبرة لاعبيه الدوليين في مواجهة جزر القمر

خاليلودزيتش
رياضة
فبراير.كوم 13 يناير 2022 - 11:40
A+ / A-

يصطدم منتخب المغرب بجزر القمر، غدا الجمعة في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثالثة بكأس الأمم الإفريقية، على ملعب أحمدو أهيدجو في الكاميرون.

ووقع الأسود على بداية جيدة بالفوز على غانا (1-0)، بينما كانت ضربة بداية منتخب “أسماك السيلاكانتي” متعثرة، إثر الخسارة أمام الجابون بنفس النتيجة.

رغم اختلاف وضعية المنتخبين وأهدافهما إلا أن كل المؤشرات تؤكد أن المباراة ستكون قوية، حيث يسعى منتخب المغرب لتكريس بدايته الإيجابية، بينما يقاتل منتخب جزر القمر، من أجل الحفاظ على حظوظ التأهل.

ويدرك أبناء جزر القمر أن أي هزيمة، ستلقي بهم خارج المنافسة أو تجعل حظوظهم ضئيلة، لذلك سيضع كل أسلحته من أجل تفادي الخسارة على يد أسود الأطلس.

ويستفيد وحيد خليلوزيتش مدرب الأسود من عودة بعض اللاعبين الذين غابوا عن مباراة غانا السابقة، وأبرزهم أيوب الكعبي ويوسف النصيري.

ويشارك منتخب جزر القمر لأول مرة في كأس أمم إفريقيا، حيث يعتبر هذا الحضور إنجازا تاريخيا في حد ذاته، غير أن طموحات هذا المنتخب الفتي تبقى أكبر.

ويعتمد أمير عبدو مدرب جزر القمر، على الحماس والإرادة لمواجهة خبرات لاعبي المغرب، خصوصا أن منهم من يشارك للمرة الثالثة في المنافسة الإفريقية كيوسف النصيري وياسين بونو وفيصل فجر وغيرهم، .

ويتسلح خليلوزيتش بعامل خبرة لاعبيه الذين ينشطون في أكبر أندية أوروبا بإسبانيا وفرنسا وإنجلترا، لتجاوز عقبة منتخب الكامرون، خلال منافسات الكأس الإفريقية.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة