السفير زكريا الكوميري يقدم أوراق اعتماده لرئيسة جمهورية تنزانيا المتحدة

إعلامي تونسي يشيد بتدخل لقجع للفصل في موقعة منتخب بلاده مع مالي

الرئيسية / رياضة / إعلامي تونسي يشيد بتدخل لقجع للفصل في موقعة منتخب بلاده مع مالي

إعلامي تونسي يشيد بتدخل لقجع للفصل في موقعة منتخب بلاده مع مالي

فوزي القجع
رياضة
سكينة المهتدي 15 يناير 2022 - 10:40
A+ / A-

دافع فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمصري أبو ريدة، بقوة عن المنتخب التونسي لعدم استبعاده من البطولة وخسارتها بثلاثة لصفر بعد الاستناد لتقارير مسؤولي المباراة في مقدمتها مندوب الكاف في المباراة الذي اعتبر أن تونس رفضت إتمام المباراة.

وتعليقا عن الموضوع، أشاد الإعلامي التونسي هيثم الراشدي بدور فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وعضو المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية، في الاجتماع الذي أعقب المبارة لمناقشة ملف تونس ومالي.

وقال هيثم الراشدي، في تصريح خص به برنامج “المريخ الرياضي” الذي يبت على راديو مارس: إن “فوزي لقجع دافع على تونس وكان صوتها في اجتماع المكتب التنفيذي ووقف من أجلها، وأود أن اشكره جزيل الشكر لأنه دافع عن تونس أمام المكتب التنفيذي”.

وتابع: “السنغالي أوغستين سنغور طلب في الاجتماع بتطبيق لوائح الكاف باعتماد تونس منسحبة وتخسر بجوج لزيرو وتخرج من البطولة لكن فوزي لقجع دافع على تونس”.

وأوضح: “كتونسيين حسدناكم على فوزي لقجع لأن تونس ما فماش لقجع لأن هذا الرجل لو وقع للمنتخب المغربي ما وقع لتونس، لدافع على حقوق منتخب بلاده”.

واعتبر الإعلامي التونسي أن المنتخب التونسي كان عليه إكمال المباراة، والصعود إلى أرضية الميدان، رغم الأخطاء التحكيمية الكثيرة التي كانت ضد منتخب “نسور قرطاج”.

وقال هيثم الراشدي: “تم هضم حقنا في مباراة مالي”.

وكان فوزي لقجع قد هدد الكاف بقرار صادم دون أن يحدده في حال معاقبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  للمنتخب التونسي.

والجدير بالذكر، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ”كاف“ قرر اعتماد نتيجة مباراة تونس ضد مالي التي انتهت بانتصار مالي بهدف نظيف خلال مباراة الفريقين بكأس الأمم الأفريقية.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17