شاهد حصيلة حملة جمع الكلاب الضالة المتواجدة بسوق العيون في الدار البيضاء

تعيين علاء الصقلي مديرا عاما لفندق "سوفتيل" بالدار البيضاء

الرئيسية / نبض المجتمع / تعيين علاء الصقلي مديرا عاما لفندق "سوفتيل" بالدار البيضاء

تعيين علاء الصقلي مديرا عاما لفندق "سوفتيل" بالدار البيضاء

نبض المجتمع
فبراير.كوم 17 يناير 2022 - 14:20
A+ / A-

التحق علاء الصقلي، المتخصص في قطاع الفنادق الفاخرة منذ أزيد من 16 سنة، بمجموعة “ACCOR” سنة 2005 كمسؤول تجاري داخل قصر الجامعي التابع لسلسلة “سوفتيل”.

وذكر بلاغ، توصل به “فبراير.كوم”، أن علاء الصقلي نجح بعد خمس سنوات في تولي منصب المدير العام لفندق “IBIS” في مدينة مكناس، تحديدا منذ بداية سنة 2010، وبعدها تولى منصب نائب مدير فندق “IBIS” الدار البيضاء سيتي سانتر وسط العاصمة الاقتصادية.

ووفقا للبلاغ، جرى تعيين علاء الصقلي، خلال سنة 2013، مديرا عاما لفندق “NOVOTEL” مراكش، وبعدها مديرا عاما لـ”MGALLERY” فندق “LE DIWAN” سنة 2015، ثم مديرا عاما لفندق “LE MEDINA” الصويرة ثالاسا آند سبا سنة 2019.

وأشار المصدر ذاته، أنه بعد هذا المسار المهني الغني بالتجارب، التحق علاء الصقلي اليوم بإدارة فندق “SOFITEL” الدار البيضاء تور بلانش، الواقع في قلب العاصمة الاقتصادية، على بُعد خطوات قليلة من وسط المدينة القديمة.

وحسب البلاغ عينه، الفندق مُكون من 24 طابقا وما مجموعه 141 غرفة و30 جناح برؤية بانورامية على مسجد الحسن الثاني، حيث يُلبي الفندق الفاخر حاجيات مختلف زبنائه، لكونه يتوفر على حانة “ Le Casart” الفخم، ومطعم “ Brasserie” ومطعم مغربي-لبناني يُقدم ألذ الأطباق الشرقية، ولعشاق الاسترخاء والعناية بالذات، يضمن فندق سوفتيل الدار البيضاء تجربة استثنائية داخل مسبحه الداخلي، وبفضل تموقعه الاستثنائي، يُعد فندق سوفتيل الدار البيضاء تور بلانش المنشأة الفندقية المثالية لرجال الأعمال أو الباحثين عن اكتشاف العاصمة الاقتصادية التي لا تنام.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17